الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب قرية بطنطا يطلقون مبادرة “الانترلوك”.. والمحافظ يشيد: جملوا قريتهم (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 03/فبراير/2020 - 08:42 م

دشن عدد من أهالي قرية سبرباى التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، حملة جديدة لتجميل وصيانة وتمهيد الشارع الخاص بهم ورصفه بـ”الأنترلوك” ليظهر بوجه حضاري.

وقال عدد من أهالى قرية سبرباى لـ”القاهرة 24″، إنه تم البدء فعليا في التنفيذ من خلال تمهيد الشارع وتم رفع الأتربة الناتجة عن أعمال التمهيد وتم التركيب بالجهود الذاتية دون تدخل المحليات.

وأشاروا إلى أنه تم التنسيق مع شركة الكهرباء وقطاع الصرف الصحي ومرفق المياه، فيما قام مجموعة من الشباب والأهالي بعمل الأرصفة أمام المنازل قبل بدء وضع بلاط الأنترلوك بالشارع.

في المقابل أشاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجهود وأعمال شباب وأهل منطقة سبرباى في تطوير الشوارع الرئيسية والفرعية عن طريق رصفها بالإنترلوك ودهان واجهات المنازل ، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تعكس المستوى الثقافي والحضاري لأهالي المنطقة وإنهم قدموا مثلاً متميزاً في المشاركة المجتمعية والتعاون فى أعمال الصالح العام، وعمل يحتذى به على مستوى المحافظة، وقاموا بتجميل قريتهم.

كما قدم محافظ الغربية الشكر لكل من شارك في هذه الأعمال سواء مادياً ومعنوياً ، مطالباً الجميع من أبناء المحافظة بإنكار الذات والعمل من أجل مصلحة الوطن.

 

تابع مواقعنا