الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

السيطرة على تسريب غاز نتيجة كسر بماسورة رئيسة شرق الاسكندرية

تسريب الغاز

سيطرت قوات الحماية المدنية بالاسكندرية، على كسر بماسورة غاز بمنطقة حجر النواتية شرق الاسكندرية، صباح اليوم، وجارى أعمال الإصلاح بمعرفة شركة الغاز.

وانتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية، وعدد من سيارات الإسعاف والمطافي، ومهندسين شركة الغاز إلى موقع الحادث، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة لتأمين المارة.

بعد انفراد “القاهرة 24” بتسريب غاز الضبعة.. “البترول” ترسل لجان فنية لمراجعة منظومة السلامة

وسادت حالة من الذعر والخوف بين أهالي منطقة حجر النواتية، شرق الإسكندرية، صباح اليوم السبت، وذلك بعد انتشار رائحة غاز إثر كسر ماسورة غاز بمحور المحمودية أمام نقطة شرطة حجر النواتية.

البداية، عندما تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الاسكندرية، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بحدوث كسر بماسورة غاز عمومي بمحور المحمودية في منطقة حجر النواتية أمام مدرسة البكاتوشي الابتدائية ونقطة الشرطة.

كارثة.. تسريب غاز كثيف من بئر فى الضبعة منذ 5 أيام (فيديو)

وعلي الفور انتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية، وعدد من سيارات الإسعاف والمطافي، ومهندسين شركة الغاز إلى موقع الحادث، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة لتأمين المارة.

وتبين بالفحص حدوث كسر بماسورة غاز وتسرب الغاز نتيجة القيام بأعمال تطوير محور المحمودية، قبل أن يتمكن فنيو شركة الغاز من السيطرة على الكسر، ومنع التسرب، وتم غلق المحبس العمومي وفصل الغاز عن المنطقة لحين الانتهاء من عملية الإصلاح، دون حدوث خسائر أو إصابات بالأرواح البشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وسوم الاسكندرية تسرب غاز تسريب غاز كسر ماسورة مياه

مواضيع متعلقة

عاجل رفض دعاوى تأجيل انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين