الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق هائل نشب بمصنع في برج العرب

القاهرة 24
محافظات
الخميس 20/فبراير/2020 - 05:30 م

سيطرت قوات الحماية المدنية، قبل قليل، على حريق هائل نشب بأحد مصانع مدينة برج العرب الجديدة غرب الإسكندرية، دون حدوث إصابات.

البداية عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من قسم شرطة برج العرب، يفيد بنشوب حريق بأحد مصانع التعبئة والتغليف بالمنقطة رقم 10 امتداد بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة برج العرب الجديدة.

على الفور، انتقل مأمور وضباط القسم، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وقوات إدارة الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

السيطرة على حريق المنطقة الصناعية ببورسعيد بعد الدفع بـ10 سيارات إطفاء.. وخسائر كبيرة (فيديو)

وفي اتجاه منفصل، نجحت قوات الحماية المدينة في السيطرة على حريق المنطقة الصناعية ببورسعيد، وذلك بعد الدفع بـ10 سيارات إسعاف.

وكان حريق هائل اندلع، أمس الأربعاء، في المنطقة الصناعية ببور سعيد، في مصنع للحديد والصلب بالمنطقة الصناعية، امتد إلى المصنع المجاور له لإنتاج الفوم سريع الاشتعال.

اندلاع حريق هائل في المنطقة الصناعية في بورسعيد.. والدفع بـ6 سيارات إطفاء

وتلقت إدارة الحماية المدنية بلاغًا باشتعال النيران بمصنع لإنتاج الفوم في المنطقة الصناعية، فدفعت بـ6 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق لمحاولة السيطرة عليه قبل انتقاله لمناطق ومصانع مجاورة.

وبعد الدفع بـ6 سيارات، كان الحريق ما زال مستمرا، لذا تم إمداد فريق الحماية المدنية بـ4 سيارات أخرى، وبالفعل نجحت القوات في إخماد الحريق قبل امتداده إلى مصانع أخرى.

وحسب مصادر أمنية، فإن التحريات الأولية تشير إلى أن الحريق وقع نتيجة ماس كهربائي، وأن المخازن التابعة للمصنع احترقت بالكامل، وكل ما فيها من منتجات.

حريق هائل في منطقة النجدة بـ6 أكتوبر (فيديو)

 

 

تابع مواقعنا