الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

بسبب كورونا.. فض أسواق الخضار بمركز تلا تنفيذًا لقرار المحافظ بمنع إقامة أسواق

فض أسواق الخضار

بدأت الوحدات المحلية بمحافظة المنوفية، في تنفيذ تكليفات المحافظ بمنع إقامة الأسواق ومنع التجمعات، تنفيذًا لخطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

فض أسواق الخضار

وقامت الوحدة المحلية ببابل، التابعة لمركز تلا، بفض التجمعات والأسواق داخل قرية زنارة صباح اليوم، ونوهت إلى قرارات المحافظة من خلال مكبرات الصوت في المساجد، كما قامت الوحدة المحلية بكفر السكرية، بالتعاون مع الأمن، بفض سوق الثلاء بالقرية، وشددت على الأهالي بمنع أي تجمع.

فض أسواق الخضار
فض أسواق الخضار

وأصدر محافظ المنوفية، توجيهاً عاماً لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المحال التجارية والأسواق والتنسيق مع الجهات الأمنية لضبط الأسواق والتصدى بكل حزم، لكافة محاولات التلاعب بالأسعار أو الاحتكار.

فض أسواق الخضار

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة الدورية للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية والأساسية بالأسواق، والرقابة على أماكن تخزين السلع والمنظفات والمطهرات لمنع محاولات التلاعب التى تتم من قبل التجار بإحتكارها ورفع أسعارها، تزامناً مع تزايد معدلات إستهلاكها من قبل المواطنين لتطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وسوم الأسواق الأوساق الخضار السوق المحافظ قرار المحافظ

عاجل قبل الدراسة بساعات.. "الأعلى للجامعات": "الحضور بالكليات النظرية يومين.. والعملية 4 أيام"