الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

بسبب كورونا.. محليات المنوفية تفض سوق تلا الأسبوعي وتحذر من التجمعات

بسبب كورونا.. محليات المنوفية تفض سوق تلا الأسبوعي وتحذر من التجمعات

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، ترافقها قوة شرطية من مركز الشرطة، بفض سوق تلا الأسبوعي، لتنفيذ قرار اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بشأن إلغاء الأسواق الأسبوعية وأسواق المواشي.

وحرص خالد العرفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، يرافقه إسلام مبارك، نائب رئيس المركز والمدينة على التواجد داخل سوق تلا لفضه، بحضور مدير ومسئولي الإشغالات ومركز شرطة تلا والمرافق والإيرادات، وناشد الجميع بعدم التجمعات وطالب الأهالي بالامتثال لقرارات الدولة.

وشهد مساء أمس في محافظة المنوفية، تشديدات أمنية كبيرة لتنفيذ قرار رئيس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، بغلق المحال التجارية والمقاهي والكفاتيريات والتأكيد على الالتزام بقرار الغلق من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحاً.

وانطلقت سيارات الشرطة، مصاحبة لرجال المحليات في المراكز، لتسهيل مهمتهم بعدما، شهد اليوم الأول محاولات تكاسل بعض أصحاب المحلات عن الغلق، وشكوى البعض من عدم الإلتزام بقرارات الحكومة، وحرص عدد من نواب ومساعدي مدير أمن المنوفية على المرور على الخدمات الأمنية المكلفة بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.

وحرصت عدد من القيادات الأمنية في المراكز والمدن بمصاحبة الكول الأمني، لبث روح الإلتزام لدى جميع المواطنين داخل المحافظة، مع التأكيد على أن هذه الإجراءات مخزاها هو أمن وسلامة المواطن ومحاولة للهروب من النفق المظلم الذي أصاب بعض الدول جراء انتشار فيروس كورونا.

وسوم الأسواق السوق المنوفية سوق محليات

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري