الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحليل فيروس كورونا للطاقم الطبي الذي أنهى مدته بمستشفى العجمي للحجر الصحي

القاهرة 24
محافظات
الأحد 05/أبريل/2020 - 02:21 ص

أجرى الفريق الطبي بمستشفى العجمي للحجر الصحي، المقرر أن ينهى مدته اليوم الأحد، تحاليل طبية لفيروس كورونا، ووردت النتائج جميعها سلبية، وذلك قبل أن يخرج من المستشفى ويلتقوا أسرهم من جديد، ويتسلم مكانهم فريق طبيًا جديدًا ليباشر عمله الطبي مع مصابي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن ينتهي عمل الفريق الطبي الموجود بمستشفى العجمي للحجر الصحي غرب الاسكندرية، اليوم الاحد، بعد أن أمضى الفريق فترة أسبوعين عمل متواصل داخل أروقة مستشفى الحجر الصحي، مع مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، على أن يبدأ فريق طبي جديد مواصلة العمل بالمستشفى.

وتجرى وزارة الصحة مسح طبي دوري على الفرق الطبية التي تباشر عملها الطبي داخل مستشفيات الحجر الصحي، للتأكد من سلبية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت إدارة مستشفي العجمي للحجر الصحي غرب الإسكندرية، أمس السبت، خروج حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بعد تحول نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا وتماثلها للشفاء.

ووصل بذلك إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا بالمستشفي حتي اليوم السبت، إلى 34 حالة وتم خروجهم جميعًا بعد ثبوت سلبية تحليل الـ”pcr”، فيما احتفل أفراد الطاقم الطبي من الأطباء والتمريض المكلفون بالعمل داخل المستشفى بخروج الحالة الجديدة المتعافية من فيروس كورونا، وتم التقاط الصور التذكارية للاحتفاظ بها كذكرى.

رئيس نادي النيابة الإدارية بالإسكندرية يوضح حقيقة إصابة أحد أعضائه بكورونا

تابع مواقعنا