الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فض فرح وغلق 4 محال تجارية لخرق حظر التجوال في القليوبية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/أبريل/2020 - 09:19 م

شن مجلس مدينة طوخ برئاسة محمد ياسين نائب رئيس المجلس، بمساعدة قوات شرطة مركز طوخ برئاسة النقيب عماد عياد حملة مكبرة لمتابعة مدي الالتزام بقرار حظر التجول الذي اصدرته رئاسة مجلس الوزراء ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتمكنت الحملة من فض فرح بقرية مشتهر ، كما تم غلق 4 محال وورش وتشميعهم لمخالفة قرار الحظر أيضا واتخاذ الاجراءا القانونية.

كان مجلس الوزراء قد اصدر بعض الاجراءات الالزامية حفاظا علي أرواح المواطنيين وللحد من فيرس كورونا منها حظر حركة المواطنين علي كافة الطرق العامة إعتباراً من الساعة ا السامنة مساء وحتي الساعة السادسة صباح اليوم التالي.

كما تضمن القرار إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص إعتباراً من الساعة السابعة مساء وحتي الساعة السادسة صباح اليوم التالي ،تغلق إبتداء من الساعة الخامسة مساء وحتي الساعة السادسة صباح اليوم التالي أمام الجمهور كافة المحال التجارية والحرفية بما فيها محلات بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية بكافة صورها مع الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت لتلك المحال والمراكز مع عدم سريان هذا الغلق علي المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت الكائنة خارج المراكز التجارية .

رئيس اتصالات البرلمان: ظهور 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية ووفاة حالة وشفاء 3

فض فرح في القليوبية
فض فرح في القليوبية
فض فرح في القليوبية
فض فرح في القليوبية

تابع مواقعنا