الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

رغم التحذيرات من كورونا.. زحام شديد على البنوك في كفر الشيخ (صور وفيديو)

زحام شديد على البنوك بكفر الشيخ

شهد البنك الأهلي وبنك مصر، اليوم الأحد، إقبالا كبيرا من المواطنين، منذ الثامنة صباحًا وقبل فتح البنك أبواب الدخول وبدء العمل الرسمي وتجمع العشرات أمام بنك مصر فرع دسوق للدخول إلي الفرع بشكل جماعي.

ومن جانبه أكد عمرو رزق، أحد أهالي مدينة دسوق لـ”القاهرة 24“، أنه برغم وضع إدارة البنك الأهلي وبنك مصر كراسي للانتظار بالخارج علي مسافات متباعدة إلي أن العشرات من المواطنين تجمعوا أمام أبواب البنك بشكل خلى من كافة الإجراءات الإحترزية، وذلك لإنهاء معاملاتهم المالية، بالرغم من تحذيرات الأجهزة التنفيذية بضرورة عدم التكدس أمام جميع البنوك والمصالح الحكومية، خشية تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

زحام شديد على البنوك بكفر الشيخ
زحام شديد على البنوك بكفر الشيخ

وتابع رزق أن البنك الأهلي فرع دسوق، قام موظفي البنك بجمع البطاقات الشخصية للمواطنين، مطالبين المواطنين بالجلوس وسيقوم موظفي الإستقبال بالنداء عليهم للدخول حتى لايحدث تجمعات داخل الفرع، وقامت إدارة البنك الأهلي بفرع مدينة دسوق، برش كحول ايثيلى على من يدخل الفرع فقط، وسط تزاحم العشرات على بوابات الدخول.

و اكتفت إدارة الفروع على توفير بضعة مقاعد أمام البنك، إلا أن العشرات تراصوا واصطفوا أمام باب الدخول للفروع، فضلًا عن امتلاء المكان بالمواطنين، في مشهد خلي من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.

زحام شديد على البنوك بكفر الشيخ
زحام شديد على البنوك بكفر الشيخ 1

بينهم أمين شرطة.. كفر الشيخ تسجل 3 حالات جديدة مصابة بكورونا

حصل “القاهرة 24” على بيانات 3 حالات جديدة ظهرت النتائج المعملية لتحليل pcr، الخاص بهم، حيث تبين أن الحالات من 3 مراكز بكفر الشيخ، حيث أن إحدى هذه الحالات مقيمة بمحافظة دمياط وكانت في زيارة لأهلها بإحدى قري مركز قلين.

كفر الشيخ تسجل أول حالة وفاة لمصابة بفيروس كورونا

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن أول هذه الحالات هي لسيدة تدعى “مني . أ . ع . م ” 35 عام ، مقيمة بمحافظة دمياط وكانت في زيارة لأهليتها بإحدي قري مركز قلين، وتم حجزها أمس بمستشفي حميات كفر الشيخ بعد ظهور الأعراض عليها لتظهر نتيجة التحليل الخاصة بها، أنها إيجابية، ويتم نقلها منذ قليل إلى مستشفي العزل ببلطيم.

وسوم التجمعات على مكاتب البردي التجمعات غعلى البنوك فيروس كورونا كفر الشيخ كورونا مصر تواجه كورونا منع التجمعات والتكدسات مواجهة فيروس كورونا

عاجل السودان: نطالب بأن تستغرق عملية تخزين سد النهضة شهرين على الأقل