السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى حميات شبين توضح حقيقة فيديو يتهم أهل مريض “كورونا” برفض استلام جثمانه

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:15 م

انتشر فيديو على صفحات السوشيال ميديا في المنوفية، لشاب يتهم أهالي متوفى داخل مستشفى حميات شبين برفض إستلام جثمانة خوفاً من إصابتة بفيروس كورونا المستجد.

وذكر ناشر الفيديو أن الإسعاف وصلت إلى مستشفى حميات شبين، لنقل حالة وماتت بعد ساعة من وصولها للمستشفى وان الحالة كورونا وأهله رفضة إستلامة خشية الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد الدكتور حسين محمد حسين، مدير مستشفى حميات شبين الكوم في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن المتوفى هو المصيلحى محمد المصيلحى علي، عامل بهيئة السكة الحديد، من قرية كفر ابنهس التابعة لمركز قويسنا، وأشار مدير مستشفى الحميات أن المريض، كان محجوزاً بالعناية المركزة بمستشفى قويسنا وإدارة المستشفى طلبت نقله بسيارة إسعاف لمستشفي حميات شبين الكوم لشك في إصابته بفيروس كورونا، دون أي تنسيق مسبق مع إدارة مستشفى الحميات، وحضر معه في الإسعاف طبيبة أطفال، وتوفيت الحالة قبل الوصول للمستشفى.

وتابع مدير مستشفى الحميات، أن الأطباء قاموا بالتعامل مع الحالة ومحاولة إنعاش القلب أكثر من نصف ساعة، لكن توفاها الله، ومن الطبيعي أخذ مسحة من الحالة لبيان ما إذا كانت مصابة بكورونا ام لا، على الرغم أنها لا تعاني من أي عرض من أعراض الكورونا، وكان يعاني من زيادة في سكر الدم وزيادة ضغط الدم وجلطات متكررة.

وأشار الدكتور حسين محمد إلى عدم حضور أي أحد من أهله حتى الآن، والمتوفى متواجد بثلاجة المستشفى في انتظار نتيجة عينة فيروس كورونا ومن المنتظر أن تظهر الأحد.

تابع مواقعنا