الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة المنوفية: لن نحقق في واقعة طلاب التمريض قبل التقدم بشكوى “الغلطان هقطع رقبته”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 12:03 ص

علق الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، على واقعة إصابة 5 طلاب بكلية التمريض بفيروس كورونا المستجد خلال عملهم بمستشفى تابعة لجمعية أهلية في القاهرة، ورفض الدكتور مبارك فكرة حجز الطلاب المشتبه في إصابتهم بمستشفى الجامعة، لأنها ليست مكان للحجر ومن الممكن ان يتم حجزهم في مستشفى الحميات حتى الاطمئنان عليهم.

وأكد مبارك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه سوف يتم التحقيق في موضوع واقعة الطلاب والتقصير والإهمال الذي ذكره طالب الامتياز “علي محمود” في فيديو نشرة موقع القاهرة 24، إلا بعد تقدمهم بمذكرة رسمية لمكتب رئيس الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن القانون هو الفيصل، قائلا: “الغلطان هيتقطع رقبته مهما كان منصبه طالب أو مسئول”، مؤكدًا على إعطاء إجازة سابقة لطلاب الامتياز بمستشفيات جامعة المنوفية، والمستشفى التعليمي بسبب وجود حالات إصابة داخل تلك المستشفيات.

وشدد رئيس جامعة المنوفية على أنه في حالة ثبوت ما قاله الطالب، في الفيديو على عدم اتباع تلك المستشفى التابعة لجمعية أهلية وسائل الأمان وإعطاء الطلاب ماسكات للتعامل مع الحالات المرضية، سيتم التعامل معها ولن يتم إرسال طلاب مره أخرى لقضاء فترة الإمتياز بداخلها.

شوفنا الذل.. إصابة 5 طالبات في كلية التمريض جامعة المنوفية بفيروس كورونا

تابع مواقعنا