السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب هندسة جنوب الوادي يصممون بوابة تعقييم إلكترونية للحد من انتشار كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 17/أبريل/2020 - 05:42 م

تفقد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، متابعة أعمال تصميم وتنفيذ لاول مرة النموذج الأول لبوابة تعقييم إلكترونية قام بتصميمها أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الهندسة.

وأشاد رئيس الجامعة بهذا العمل الابتكاري والذي يعد نجاح لكلية الهندسة في إطار قيام الجامعة بدور من أدوارها الأساسية في خدمة المجتمع.

ويأتى ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة وجامعة جنوب الوادي، وتؤكد على خبرة ووعي الجامعة في الابتكار والعطاء والمساهمة في تقديم أفكار ابتكارية جديدة من خلال الخبرات العلمية والفنية المتوفرة بجامعة جنوب الوادي وزيادة الوعي والحس الوطنى لدى الطلاب للمشاركه فى خدمة الوطن فى وقت الأزمات.

وأشار الدكتور جمال تاج عبدالجابر عميد الكلية إلى أن هذا التصمييم لبوابة إلكترونية تقوم بتعقييم الشخص إلكترونيا بمجرد المرور من خلالها وهى تعد نموذج أولي للبوابة الالكترونية فى اطار دور الكلية في خدمة المجتمع ومساهمة في الإجراءات الاحترازية طبقا لتوجيهات الدولة وتحت رعاية الدكتور رئيس الجامعة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وشهد الجولة التفقد الدكتور فرج خضارى وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد علي إسماعيل رئيس قسم الهندسة الكهربائية وعادل الأفيوني أمين عام الجامعة وعدد من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب القائمين على تنفيذ المشروع وقد تم تجربة البوابة وتشغيلها وسوف يتم تسليمها للجامعة للاستفادة بها.

طالب رئيس الجامعة الطلاب والكلية بالاستمرار في العمل لتوفير عدد من البوابات لاستخدامها بالجامعة.

تفقد رئيس الجامعة لبوابة التعقيم
تفقد رئيس الجامعة لبوابة التعقيم

 

تابع مواقعنا