الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

رئيس اتصالات البرلمان: 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية بينهم طفلين

رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب

أعلن أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها، ظهور 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في القليوبية من بينهم طفلين.

وأوضح النائب في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل ”فيس بوك”، أن حالة الإصابة الأولى، هي لسيدة عمرها 49 سنة، من بهتيم شبرا الخيمة، والحاله الثانية لربة منزل 57 سنة، من بهتيم شارع محمد الغنام،أما الحالة الثالثة، فهي لطفل عمره 6 سنوات شارع جمال عبدالناصر، بهتيم، والحالة الرابعة والخامسة فهي لعامل. 46 سنة من قرية الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة، وعامل 45 سنة مقيم مساكن العبور الحي الثاني.

وأضاف النائب أن الحالة السادسه والسابعه والثامنه هم لعامل 32 سنة من قرية طنان، وعامل 39 سنة مقيم قرير السد ، وعامل 30 سنة من قرية سنديون، وجميعهم يتبعون مركز قليوب.

وتابع النائب أن الحالة التاسعة ، لموظف 38 سنة ، من كفر شبين مركز شبين القناطر، والعاشره لعامل 37 سنة من قرية نوى ، التابعة لمركز شبين القناطر،و الحادية عشر لموظف 53 سنة، من قرية القلج مركز الخانكة.

وأكد النائب أن الحالة الثانيه عشر لموظف 45 سنة ، مقيم طحانوب مركز شبين القناطر ، والأربع حالات الأخيره من مدينة بنها ،خلف مبنى الجامعة وهم لسيدة 28 سنة، وشقيقتها 32 سنة ، وشقيقهم مهندس 49 سنة ، وحالة لممرض 26 سنة.

وأشار النائب إلى أن حالات الاشتباه، هما حالتين من قرية كوم أشفين التابعة لمركز قليوب، و سنهرة التابعة لمركز طوخ ، و حالتين أخرتين بقرية ترسا بطوخ، و حالتين بيجام التابع شبرا الخيمة، وكل نتائجهم سلبية.

ووجه النائب رسالة إلى أبناء دائرته خاصة، وأبناء القليوبية عامة، بأن الأمر يلزم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وعدم الانسياق وراء أي شائعات.

رئيس اتصالات البرلمان: 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

وسوم فيروس كورونا كورونا لجنة الاتصالات بمجلس النواب مجلس النواب

مواضيع متعلقة

عاجل "مفوضي الدولة": قرار وقف مجلس إدارة الزمالك صدر صحيحًا متفقًا مع القانون