الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أخذ مسحات.. سلبية عينات 20 من الطاقم الطبي بمستشفى عزل ملوي ووفاة أستاذ جامعي بكورونا 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 20/أبريل/2020 - 06:31 م

سجل مستشفى ملوي للحجر الصحي جنوب محافظة المنيا، أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد في مصر لأستاذ  بجامعة المنيا.

وأكدت مصادر طبية بمديرية الصحة والسكان بمحافظة المنيا، سلبية عينات 20 من طاقم أطباء وتمريض مستشفي عزل ملوي، وأن نتائج العينات الثانية للمشتبه في إصابتهم جاءت سلبية وخالية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، أنه تم تسجيل أول حالة وفاة اليوم الاثنين، داخل مستشفى الحجر الصحي بمركز ملوي للدكتور عبد الهادي علي، الأستاذ بقسم الدراسات الأدبية بكلية دار العلوم بجامعة المنيا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المصادر، أن الأستاذ الجامعي كان مصابًا بفيروس كورونا المستجد، وتم تحويله من مستشفي الصدر بمحافظة الفيوم مسقط رأسه إلي مستشفى الحجر بملوي يوم الـ 14 من شهر أبريل الجاري، وتوفى اليوم داخل مستشفي حجر ملوي.

وعلى جانب آخر، سادت حالة من الحزن بين أساتذة وطلاب جامعة المنيا، عقب تداول نبأ وفاة الدكتور عبد الهادي علي الأستاذ بقسم الدراسات الأدبية بكلية دار العلوم جامعة المنيا، لما كان يتمتع به من حسن الخلق والمعاملة الحسنة لطلابه.

وأشار المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، إلى أن مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا قد سجل حالتين جديدتين لمصابين بفيروس كورونا المستجد وتم تحويلهما إلي مستشفى الحجر الصحي بملوي.

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بتشغيل مركب نيلي للتنزه في شم النسيم بالمنيا

تابع مواقعنا