الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة 3 من زملائهم وعزل 30.. أطباء مستشفى “الأحرار” يبعثون برسالة للمواطنين (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 10:33 ص

بعثَّ عدد من أطباء مستشفى “الأحرار” التعليمي، بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برسالة لجموع المواطنين، يطالبونهم فيها بالمكوث بالمنزل للحد من تفشي فيروس كورونا المُستجد.

جاء ذلك في أعقاب تأكد إصابة ثلاثة أطباء بالمستشفى، وعزل 30 طبيب وممرض وفني من فريق المستشفى، عزلًا منزليًا؛ للاشتباه في مخالطتهم المصابين.

وحملَّ أطباء من المستشفى، لافتة مكتوب عليها: “نخاطر بحياتنا وأولادنا وأسرتنا من أجلكم.. أُمكثوا في بيوتكم من أجلنا”، في إشارة منهم إلى الدور الهام الذي يلعبه رجال الجيش الأبيض، وحاجتهم للدعم وزيادة وعي المواطنين لتقليل أعداد المصابين وانتشار الفيروس.

أطباء مستشفى الأحرار بالشرقية
أطباء مستشفى الأحرار بالشرقية
أطباء مستشفى الأحرار بالشرقية
أطباء مستشفى الأحرار بالشرقية
أطباء مستشفى الأحرار بالشرقية
أطباء مستشفى الأحرار بالشرقية

“ودوني عند بناتي”.. طبيبة مستشفى “الأحرار” توجه رسالة لوزيرة الصحة بعد إصابة طفلتيها وزوجها

وفي وقتٍ سابق، أصيب الدكتور أحمد إبراهيم، طبيب بقسم الباطنة بالمستشفى، بفيروس “كورونا” المُستجد حال مخالطته لحالة مصابة بالفيروس أثناء عمله بمستشفى خاص، قبل أن ينتقل منه الفيروس إلى زوجته الدكتورة منار سامي، طبيبة صدر مُقيمة بالمستشفى، وبعدها تأكدت إصابة طبيب ثالث، وهوَّ الدكتور عبدالرحمن الشافعي، أخصائي العناية بالمستشفى، قبل أن يُعلن الدكتور عبدالكريم العراقي، مدير مستشفى “الأحرار” التعليمي، أنه جرى عزل 30 طبيب وممرض وفني من المخالطين والمُشتبه في إصاباتهم، عزلًا منزليًا، وعدم وجود أية إصابات داخل المستشفى باستثناء المصابين الثلاثة، والذين حدثت إصاباتهم جراء مخالطة أحدهم لحالة مصابة خارج المستشفى.

“أوصيكم خيرًا ببناتي”.. طبيبة بالشرقية تعلن إصابتها بكورونا وتضع وصيتها (صورة)

تابع مواقعنا