الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس سقوط عصابة النصب على المواطنين باسم “الصحة” في الشرقية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 11/مايو/2020 - 05:10 م

استعانت لجنة الطواريء بإدارة أولاد صقر الصحية، التابعة لمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، بقوات الأمن، اليوم الاثنين؛ لضبط تسعة أشخاص متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين وبيع كُتب منسوبة لقطاع الصحة بقصد التربح واستغلال الظروف الراهنة بالتزامن مع أزمة تفشي وانتشار فيروس “كورونا” المُستجد.

البداية كانت بورود شكاوى للإدارة الصحية بمركز ومدينة أولاد صقر، مفاداها انتحال عدد من الأشخاص لصفة أطباء وعاملين بالإدارة الصحية بعزبة “الأربعين” التابعة لقرية “أبو المعاطي الجوهري” بمركز ومدينة أولاد صقر، والنصب والاحتيال على المواطنين وبيع كُتب ورقية منسوبة لقطاع الصحة بقصد التربح واستغلال الظروف الراهنة.

وعلى الفور، انتقلت لجنة الطواريء بإدارة أولاد صقر الصحية، برئاسة الدكتور محمد عبدالسلام، مدير عام الإدارة، بالتنسيق مع مركز شرطة أولاد صقر، إلى العزبة محل البلاغ، ليتبين صحة الواقعة ووجود تسعة أشخاص يبيعون كتيبات ورقية بعنوان “الدليل الطبي لصحة الأسرة.. الجديد في عالم الطب”.

وتبين من فحص الكتيب احتوائه على عبارات وهمية من تلك التي تُستخدم في أعمال النصب والاحتيال؛ إذ أشار إلى فكرة العلاج المخفض بدعوى مساندة الدولة.

من جانبه، قال منصور الحسيني، رئيس التفتيش المالي والإداري بإدارة أولاد صقر الصحية، إن الأشخاص الذين جرى ضبطهم يستغلون الظروف الراهنة للتربح السريع، منوهصا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وذلك بعد تحرير المحضر اللازم وتسليمهم لمركز الشرطة.

نصب على المواطنين باسم الصحة

نصب على المواطنين باسم الصحة
تابع مواقعنا