الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنوفية تُسجل حالتي وفاة و29 إصابة بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 04:52 ص

شهدت محافظة المنوفية، أمس الاثنين، تسجيل حالتي وفاة و29مصاب جديد بفيروس كورونا المستجد في مختلف مراكز المحافظة، وجاري التنسيق لنقل الحالات إلى مستشفيات العزل.

وأشارت مصادر طبية في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إلى تسجيل مركز أشمون 10 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت كلا من سمادون، وسنتريس، وأشمون، وجريس، وشما، وأبو رقبة، وشنشور، وكفر الفرعونية، وشوشاي، وكفر الغريب، حالة واحدة لكل منهم.

وجاء مركز الباجور في الترتيب الثاني في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت قرية ميت البيضا 7 إصابات من أسرة واحدة لمخالطتهم أسرة ابنهم المصاب والمقيم بمدينة شبين الكوم، وجاري إعادة التحليل لفرد من أفراد الأسرة داخل مستشفى حميات شبين الكوم.

وأكدت المصادر الطبية تسجيل مركز السادات، 3 حالات إصابة بفيروس كورونا، حيث سجلت مدينة السادات إصابة لطبيبة، وشهدت قرية العجيزي إصابة مسعف، بالإضافة إلى إصابة شخص من عزبة الجيار التابعة إلى قرية الأخماس، وسجل مركز تلا 3 حالات إصابة من قرية كفر ربيع.

وشهد مركز شبين الكوم تسجيل إصابة حالتين في قريتان هما ميت الموز والماي، وظهرت إصابتين جديدتين في مدينة منوف وقرية تتا، فيما سجل مركز قويسنا 3 حالات إصابة بقرى كفور الرمل وميت برة ومصطاي، وشهد مركز بركة السبع إصابة زوجين من قرية طنبشا، كما سجلت مدينة سرس الليان حالة إصابة.

وسجلت المحافظة، حالتي وفاة لشاب من طه شبرا، ومٌسن داخل مستشفى الباجور المخصصة للعزل الطبي، فيما أعلنت المصادر الطبية شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا داخل مستشفى الباجور بمركز الشهداء ومدينة سرس الليان لرجل وسيدة.

تابع مواقعنا