الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زراعة الغربية: طرح لحوم ودجاج وأسماك بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الفطر (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 12:00 م

طرحت مديرية الزراعة بالغربية، كافة أنواع اللحوم بلدي وسوداني مجمد والدواجن بأنواعها مثل البط والفراخ والكبدة والحمام والسمان وأيضا الأسماك والرنجة والسلع الغذائية والسلع الأساسية، وذلك بالمنافذ التابعة للزراعة المحمية المنتشرة عبر المحافظات.

وأكد المهندس علي عبدالجواد، وكيل وزارة الزراعة بالغربية، إنه تم زيادة كميات السلع الغذائية واللحوم البلدية والمجمدة التي تطرح بمنافذ الزراعة بالمحافظة، بناء على تعليمات السيد وزير الزراعة، استعدادا لعيد الفطر المبارك.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة في بيان له، اليوم الثلاثاء، أنه تم زيادة المعروض من كافة أنواع اللحوم، بلدى وسوداني ومجمد، والدواجن بأنواعها والسلع الغذائية الأخرى، وذلك بمنافذ الزراعة، المنتشرة وعددها 18 منفذا للمواد الغذائية واللحوم البلدية ثابتة بمختلف المراكز، وبأسعار مخفضة للسلع وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأوضح عبد الجواد، أنه تقرر طرح كميات كبيرة من اللحوم البلدي بسعر مخفض، وهناك سعر مخفض على الدواجن، والخضروات المبردة، والزيوت، والسمن، والبقوليات، وعسل النحل، مشيرا انه تم طرح كمية من كعك وبسكويت العيد ومستلزماته.

وأشار إلى أن منافذ الزراعة تقوم حاليا بتوفير جميع المواد الغذائية من خلال المنافذ التسويقية التابعة له بأعلى جودة وبأسعار تنافسية لمساعدة المواطنين والتعاون مع الجهات الحكومية في إمداد منافذها بالمنتجات والسلع الغذائية، والعمل على التوسع في فتح منافذ أخرى بالمراكز والقري للتسهيل على المواطنين، وتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار تنافسية وذات جودة عالية، وزيادة المعروض والحد من الازدحام والتكدس حتى لا تساعد في انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا