الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتصالات البرلمان: 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:12 ص

أعلن أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها في محافظة القليوبية، ظهور 23 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ووفاة سيدة عمرها 70 سنة بقرية بهادة التابعة لمركز القناطر الخيرية.

وأوضح بدوي في بيان عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، أن الحالات هي عامل 30 سنة بمرصفا مركز بنها ، وموظف 41 سنة منشية النورقسم أول بنها، وسيدة 64 سنة المنشية أول بنها.

بينهم طفلين.. 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى القليوبية

وحالة من مركز طوخ موظف 29 سنة من قرية السيفا و 5 حالات من مركز كفرشكر هم سائق من قرية كفرمنصور كفرشكر ، و موظف بالمعاش 75 سنة وعامل المنشية الكبري ، وموظف من قرية الشقر ، وموظف 48 سنة مقيمة كفرشكر أمام المحكمة.

وتابع بدوي أن يوجد حالتين بمركز القناطر الخيرية هما ربة منزل 49 سنة من قرية البرادعة ، وموظف 58 سنة من مدينة القناطر شارع ابوبكرالصديق وحالتين ربة منزل 70 سنة أبوزعبل، وموظف 43 سنة الخانكة ، و5 حالات من مركز قليوب هم موظف قرية صنافير، ومحام حرمن ميت حلفا ، وربة منزل 59 سنة من ميت نما ، ومدرس بالمعاش من مدينة قليوب ، ومدرس بمدرسة العروبة مقيم شجرة الدر قليوب البلد.

أضاف عضو مجلس النواب أن من ضمن الحالات موظف 35 سنة من مدينة شبين القناطر شارع الطابونة العمومي ، وربة منزل 51 سنة شبين وحالتين لعامل 39 سنة ، وربة منزل 49 سنة بالخصوص وحالة لعامل 57 سنة بهتيم بشبرا الخيمة.

تابع مواقعنا