الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسعف وسائق بمرفق إسعاف المنيا يسلمون مبلغ 136 ألف جنيه و4 هواتف محمولة إلى جهة العمل

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 03:58 م

سلم مسعف وسائق بمرفق إسعاف المنيا يسلمون مبلغ 136 ألف جنيها، و4 هواتف محمولة إلي جهة العمل، وذلك بعد العثور علي تلك الأمانات داخل سيارة ملاكي كانت قد تعرضت لحادث سير بالطريق الصحراوي الشرقي “الجيش”.

وكان المسعف أمير حسن، والسائق سيد سيد مرسال، طاقم السيارة رقم 1332 التابعة لمرفق إسعاف المنيا، قد عثرا علي مبلغ 136 ألف جنيها، داخل سيارة ملاكي إنقلبت علي الطريق الصحراوي الشرقي، وذلك بعد الانتهاء من عملية إنقاذ المصابين ونقلهم لأقرب مستشفي، كما عثرا علي 4 هواتف محمولة بينها 2 جهاز أيفون، وهواوي داخل كرتونة لم يتم أستخدامها بعد.

وأشاد الدكتور شريف مدحت مدير مرفق إسعاف المنيا، بالجهود التي يبذلها رجال المرفق في التحرك السريع للتعامل مع الحوادث، لإنقاذ المصابين، والحفاظ علي حياة المواطنين، وقال إن هذا التصرف النبيل ليس بجديد علي رجال الإسعاف، وتكرر كثيرا في المنيا، وقبل نحو 3 أشهر سلم رجال المرفق مبلغ نصف مليون جنيه تم العثور عليها في موقع حادث.

وأضاف “مدحت” مثلما أن رجال الإسعاف أمناء على أرواح وحياة المواطنين هم أيضا أمناء علي أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية، ودائما ما ضربوا أروع الأمثال الحية في الأمانة والنزاهة والشرف والإخلاص في العمل، منوها بأنهم أيضا يبذلون جهودا كبيرة في الأوقات والظروف العصيبة التي تمر بها البلاد ولا يتأخرون عن أداء واجبهم الوطني تجاه بلدهم الغالي والعزيز مصر.

تابع مواقعنا