السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي أول حالتي إصابة بفيروس كورونا من قرية حمادة سرحان بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 25/مايو/2020 - 10:50 م

غادر مركز التعليم المدني بمدينة دمنهور، المخصص للحجر الصحي، أول حالتي شفاء من قرية حمادة سرحان التابعة لمركز المحمودية، والذي بلغ عدد الإصابات بها خلال 3 أيام من الشهر الجاري 14 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، تم تحويلهم للحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

ومن جانبه قال الدكتور محمد سعيد شاهين، مدير الإمراض الصدرية، والمدير الفني لمركز التعليم المدني بدمنهور، إن 5 حالات من أبناء محافظة البحيرة بينهم طفلة غادروا الحجر الصحي اليوم الاثنين، بعد شفائهم وتحول حالاتهم من إيجابي إلي سلبي.

وكشف (شاهين) في تصريحات خاصة لـ (القاهرة 24) أن الـ 5 حالات الذين تم شفائهم منهم حالتي بقرية حمادة سرحان لطفلة عامان وربة منزل 31 عاما، وحالتين مقيمان بقرية الأصلاب بمركز شبراخيت، وحالة بمركز كوم حمادة.

شفاء 15 مصابًا من فيروس كورونا بمركز التعليم المدني بدمنهور (صور)

موضحا إلى إن المركز استقبل اليوم حالتين محولين من مستشفي صدر دمنهور مقيمان بقرية شرنوب التابعة لمركز دمنهور، ليرتفع عدد الحالات بالمركز إلى 72 حالة، لافتا إلى إن جميع حالات المصابين الصحية بالمركز جيدة ومستقرة، وجار متابعتهم على مدار الساعة من قبل الفريق الطبي بالمركز.

وعبر حمدي السباخي، رئيس فريق إدارة الأزمة بقرية حمادة سرحان، عن سعادته بخروج أول حالتين شفاء من أبناء القرية من الحجر الصحي من إجمالي عدد المصابين 14 حالة، مشيرا إلى أنه سيتم الاحتفال عند خروج كافة الحالات المصابة من أبناء القرية وتعافيهم من الفيروس.

تابع مواقعنا