الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل توفت الفنانة رجاء الجداوي بسبب كورونا؟.. تعرف على الحقيقة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 29/مايو/2020 - 02:15 ص

قالت مصادر في مستشفى عزل أبوخليفة، -المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد-، إن ما يتردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاة الفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيرس كورونا المستجد وتتلقى العلاج داخل مستشفى عزل أبوخليفة، عارية تماماً من الصحة.

وأوضحت المصادر الطبية في تصريحات خاصة ل”القاهرة 24″، أن درجة حرارة الفنانة ارتفعت مساء الخميس، مما تسبب في انتشار شائعات حول وفاتها، إلا أن الحالة العامة لها مستقرة.

ابنة رجاء الجداوي تعلق على أنباء إصابتها بفيروس كورونا

وقالت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي في تصريحات سابقة، إن نتائج التحاليل التي أجرتها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا من عدمه نتيجة اختلاطها بوالدتها رجاء الجداوي، ظهرت وأثبتت سلبية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها بصحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض وتعزل نفسها في منزلها، مضيفة أنه من المقرر إجراء مسحة آخرى لها بعد ثلاثة أيام، للتأكد من عدم حملها للفيروس.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد شعرت يوم 28 رمضان بارتفاع درجة الحرارة لـ39 وعقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، واختفت الأعراض عليها بعد وصولها مستشفى العزل.

تابع مواقعنا