الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب أطباء كفر الشيخ: نقل طبيب مصاب بفيروس كورونا إلى “عزل بلطيم”

القاهرة 24
محافظات
الأحد 31/مايو/2020 - 08:34 م

قال الدكتور عمرو أبو سمرة، نقيب الأطباء في كفر الشيخ، اليوم الأحد، إنه تم نقل طبيب أصيب بفيروس كورونا المستجد، بإحدى قري مركز دسوق، إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، لتلقيه العلاج اللازم، بعد ثبوت نتيجة التحاليل إيجابية إصابته بفيروس كورونا.

وقال نقيب أطباء في كفر الشيخ، في بيان صحفي، إنه وفق البروتوكول المتبع من وزارة الصحة، نسقت النقابة الفرعية بمحافظة كفر الشيخ مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، برئاسة الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بشأن نقل الطبيب المصاب بفيروس كورونا، إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم لتلقي العلاج اللازم، مثله كأي حالة أصيبت بنفس الفيروس.

وأضاف أبو سمرة، أن هناك متابعة على مدار الساعة لحالة الطبيب، لأنه ابن من أبناء النقابة، كما هو متبع تجاه أي طبيب يتعرض لأي أزمة مرضية أو غيرها. وفي السياق أكد الدكتور إسلام دردير، رئيس قسم التخدير، ومدير العمليات بمستشفى دسوق العام، أن هناك حالة هدوء تام، بين أطباء مركز ومدينة دسوق، بعد نقل زميل المهنة المصاب بفيروس كورونا، نتيجة اختلاطه بإحدى الحالات أثناء ممارسة عمله بتوقيع الكشف الطبي على إحدى الحالات في عيادته الخاصة إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، ومتابعة نقيب الأطباء معهم لطمأنتهم على حالته.

تابع مواقعنا