الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق رقم خط ساخن لتلقي استفسارات المواطنين بشأن كورونا في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 05/يونيو/2020 - 05:14 م

أعلنت محافظة الإسكندرية عن تحديد رقم 15399، لتلقي استفسارات مواطني الإسكندرية، فيما يتعلق بمرض فيروس كورونا المستجد، وكذلك شكاوي المواطنين ومقتراحاتهم فيما يتعلق بالخدمة الطبية المقدمة.

ومن المقرر تفعيل الخط بداية من غدا السبت الموافق 6 يونيو 2020، فضلا عن أنه سيقوم بالرد علي الرقم المحدد فريق مدرب من الأطباء من خلال برامج تدريبية عن مرض فيروس كورونا المستجد تم إعدادها من قبل لجنة الصحة بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

دكتورة بطب الإسكندرية تغادر مستشفى العجمي بعد تعافيها من فيروس كورونا

وفي اتجاه متصل، أعلن مستشفى العجمى للحجر الصحى فى الإسكندرية، عن شفاء وتعافى الدكتورة أمل فؤاد كتات الأستاذ بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد التأكد معمليًا من تحول نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى للحجر الصحى، فى تصريح خاص لموقع “القاهرة 24”:”الحمد لله المستشفى سجلت خروج تعافى الدكتورة أمل فؤاد كتات، الأستاذ بكلية الطب جامعة الإسكندرية، مؤكدةً على إرتفاع نسبة الشفاء والتعافى بين مصابى فيروس كورونا المستجد بين نزلاء المستشفى، وذلك نتيجة الجهود الطبية والرعاية الصحية التى يقدمها الفريق الطبى على مدار الساعة.

وأعلنت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى للحجر الصحى فى الاسكندرية، عن ارتفاع إجمالى حالات الشفاء والتعافى إلى 195 شخص من فيروس كورونا المستجد، وتماثلهم للشفاء وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد، وغادروا المستشفى.

شفاء أستاذ بطب الإسكندرية من فيروس كورونا المستجد بمستشفى العجمي (فيديو)

تابع مواقعنا