الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد الصيادلة المصابين بكورونا فى البحيرة إلى 9 حالات وخروج حالة (خاص)

القاهرة 24
محافظات
السبت 06/يونيو/2020 - 01:52 ص

سجلت محافظة البحيرة، أمس الجمعة، حالتي إصابة جديدة لفيروس كورونا المستجد، في صفوف الصيادلة مقيمان بمدينة دمنهور، وتقرر عزلهما منزليا بعد ثبوت إصابتهما بالفيروس نظرا لاستقرار حالتهما الصحية لتلقي العلاج اللازم.

ومن جانبه، قال الدكتور ناجي داوود، الأمين العام لنقابة الصيادلة بالبحيرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن الصيادلة اللذين أصيبوا اليوم الجمعة بفيروس كورونا المستجد، من أبناء المحافظة صيدلانية تعمل بديوان عام مديرية الصحة، وصيدلانية تعمل في مستشفي الرمد، وتقرر عزلهن منزليا.

وأوضح “داوود” إلى أن بذلك يرتفع عدد المصابين من أعضاء نقابة الصيادلة بفيروس كورونا بالبحيرة إلى 9 صيادلة، منهم خروج أول حالة إصابة من الصيادلة بالحجر الصحي بمستشفي العجمي لتحسن حالته الصحية، مشيرا إلى إن النقابة تتواصل مع كافة الحالات المصابة من الصيادلة من أبناء المحافظة، لتلبية أي متطلبات أو احتياجات، لافتا إلى أن جميع حالات الصيادلة المصابين مستقرة.

مريضة دخلت مستشفي المحمودية بالبحيرة بغيبوبة سكر وخرجت “ميتة” بكورونا 

شهدت مدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال أسبوع داخل مستشفي المحمودية العام، وأعلن مفتش الصحة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن ذلك قائلا “وفاة حالة أخري بالكورونا بالعناية المركزة بمستشفى المحمودية العام لسيدة 57 سنة من دمنهور”.

ومن جانبه قال وليد السكري، نجل المتوفية، إن والدته رحمها الله دخلت مستشفي المحمودية العام مصابة بغيبوبة سكر في 22 مايو الماضي، قبل تحويل المستشفي عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد، وتم إيداعها قسم العناية المركزة في حالة صحية مستقرة طوال فترة ما قبل تحويل المستشفي إلى عزل.

إصابة 68 حالة بفيروس كورونا وحجر 31 صيادا و7 حالات وفاة بالبحيرة

تابع مواقعنا