الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مغادرة الفريق الطبي الخامس بـ”عزل بلطيم” بعد سلبية نتائج تحاليلهم لفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
السبت 13/يونيو/2020 - 05:58 م

قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن الفوج الخامس غادر منذ قليل مستشفى عزل بلطيم، بعد إجراء تحاليل الكشف السريع ” ربيد تيست ” عن فيروس كورونا المستجد، وظهرت نتائجها سلبية.

مصدر يوضح حقيقة ضبط مصابين بكورونا في وضع مخل بمستشفى بلطيم للعزل الطبي

وأضاف المصدر الطبي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الفريق الطبي أنهي مدته المقررة للعمل داخل مستشفي العزل المغادر أنهي عمله ، متجهين إلى منازلهم لقضاء فترة العزل المنزلي 14 يومًا كإجراء احترازي، ثم بعدها يمكنهم العودة إلى مستشفى عزل، أو المستشفيات التي يعملون بها داخل المحافظة ، ويمارسوا حياتهم بشكل طبيعي.

وأكد المصدر الفوج الخامس تكون من عدد من مستشفيات مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، والتأمين الصحي وجامعة كفر الشيخ، ومعهد الكبد، حيث يضم كافة التخصصات الطبية ، وإستلم الفوج السادس المكون من أطباء وتمريض وفنيين المعامل لبدء فترة عملهم التي تستغرق مدة 14 يوما، مؤكدًا أن هناك عددا من الفريق الطبي المشارك في الفريق الرابع، تقدم بطلبات لاستكمال المشاركة وعدم مغادرة مستشفى بلطيم للعزل، وهو ما تم الموافقة عليه.

وأشار المصدر أن هناك أطباء تقدموا للعمل داخل العزل متطوعين ، وهو ما تم الموافقة عليه ليبدئوا العمل مع الفوج السادس اليوم.

تابع مواقعنا