الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية تسجل 84 إصابة جديدة بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 22/يونيو/2020 - 11:41 م

سجلت محافظة القليوبية، وفق بيانات وزارة الصحة الرسمية، 84 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، علاوة على 12 حالات آخرى مصابة جاءت لمستشفيات القليوبية من محافظات مجاورة لها.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، أن مدينة شبرا الخيمة ومدينة ومركز بنها سجل اليوم الاثنين أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، بينما لم تسجل مدينة العبور أي إصابات جديدة اليوم، وجاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 19 حالة إصابة جديدة، وشبرا الخيمة شرق وغرب 24 حالة إصابة ، ومركز ومدينة طوخ 9 حالة إصابة، والقناطر الخيرية 4 حالات ، وكفر شكر 4 حالات إصابة ، ومركز ومدينة قليوب 9 حالات ، وشبين القناطر 13 حالة إصابة، ومدينة قها حالة واحدة.

كانت الدكتورة أمنية محمود مدير مستشفي بنها العام قد أعلنت عن تعافي 51 حالة من فيروس كورونا ، ومغادرتهم المستشفى منذ تحويل المستشفى كمكان لاستقبال الحالات المصابة بالفيروس حتى الآن.

وقالت الدكتوره أمنية في تصريح خاص للقاهرة 24 لها أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق ، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى، ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء، بالاضافة إلي تطبيق بروتوكول العلاج الخاص بوزراة الصحة في التعامل مع الحالات.

وأوضحت امنية أنه منذ تحويل المستشفي، كمان لعزل واستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، والعاملين يوصلون الليل والنهار في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، المصابين بالفيروس بكل رضا وسعادة من اجل مواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون.

كما أعلنت مستشفى قها للحجر الصحي، تعافي صيدلانية تدعى هاجر محمد 27 عاما ، ومغادرتها المستشفي بصحبة رضيعها، وذلك بعد ولادتها قيصريا داخل المستشفى منذ 5 أيام.

تابع مواقعنا