السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رد الجميل.. تدشين حملة لمطالبة رئيس الرحمانية المُقال بالترشح لمجلس النواب (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/يونيو/2020 - 01:53 ص

بعد ساعات قليلة من قرار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بإقالة المهندس هشام عابدين، من رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة، عقب إزالة المكان المخصص لعزل مصابي بفيروس كورونا بمركز شباب الرحمانية، الذي أثار جدلا واسعا في ربوع المحافظة.

دشن عدد من مركز شباب ومدينة الرحمانية، حملة دعم لترشح رئيس المدينة” المقال” في انتخابات مجلس النواب المقبلة، تقديرا لجهوده ودعمه لهم طوال توليه رئاسة الوحدة المحلية، وأخرها تخصيص مكان لعزل مصابي فيروس كورونا بمركز الشباب، مؤكدين بأنه دفع ثمن هذه التجربة.

بعد إزالة عزل الرحمانية.. محافظ البحيرة يقيل رئيس المدينة من منصبه

ومن جانبه قال أحمد صومع، أحد مؤسسي حملة دعم المهندس هشام عابدين، على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” إن الهدف من الحملة دعم رئيس المدينة “المقال” في الترشح لانتخابات مجلس النواب تقديرا لدوره في مساندته وقوفه مع أهالي مركز الرحمانية طيلة توليه رئاسة الوحدة المحلية.

وأضاف، “صومع” إن المهندس هشام عابدين، دعم بكل إمكانياته تجربة مكان لعزل مصابي فيروس كورونا بمركز شباب الرحمانية، ودفع ضريبة التجربة بإقالته من منصبه رغم موافقة المحافظ على إقامة “العزل” بمركز الشباب.

لافتا إلى أن واقعة إقالة المهندس هشام عابدين وإطلاق حملة لدعمه في الانتخابات، تاتي على غرار واقعة مشابهة في مركز الرحمانية عام 1986 عندما تم إقالة محمد حسن دويدار من رئاسة الوحدة لمجلس قرية بويط ثم طالبه أهالي الدائرة بالترشح في انتخابات البرلمان ودعموه وأصبح نائبا عن الدائرة.

كما أعلن عدد كبير من الشباب والعائلات على جروب” دعم المهندس هشام عابدين” الذي تخطي الالف عضوا تأييدهم لترشحه لمجلس النواب وأطلقوا هاشتاج بعنوان” #ادعم_هشام_عابدين_نائب_مجلس_ النواب_2020.

تابع مواقعنا