الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يحيل مسئول المخازن بمستشفى الحميات للتحقيق

محافظ المنيا
محافظات
محافظ المنيا
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:07 م

قرر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إحالة مسئول المخازن بمستشفى حميات المنيا للتحقيق مع إيقافه عن العمل، لوجود مخالفات جسيمه وإهمال وتقاعس في أداء واجباته الوظيفية، إلى جانب وجود أسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير والمواصفات الطبية.

جاء ذلك خلال جولة مفاجأة أجراها المحافظ، برفقة نائبة الدكتور محمد محمود أبوزيد، وبحضور الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة، ودكتور حسن خيرى، مدير ادارة الشئون الطبية والقائم بأعمال مدير فرع المنيا للتأمين الصحي، حيث تفقد المحافظ ونائبه عددًا من المستشفيات التي تستقبل الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشملت الجولة مستشفى التأمين الصحي، ومستشفى حميات المنيا.

وشدد محافظ المنيا، علي عدم التهاون مع أي موظف أو مسئول، وعدم قبول تدني مستوى الأداء أو التقصير فى أداء الخدمة، مؤكدًا علي تقديم مستوى جيد من الخدمه الطبيه يليق بالمواطنين. كما وجه المحافظ، مدير إحدى الشركات المتخصصة في تعبئة وتوريد أسطوانات الأكسجين لمديرية الصحة بزيادة الحصة بـ1000 أسطوانة عن العدد المقرر توريده؛ لسد احتياجات المستشفيات والمواطنين من الأكسجين استجابة للمطالب الجماهيرية، وذلك في ظل الحاجة للتعامل الفوري والسريع لعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وتفقد المحافظ خلال جولته سير العمل والتزام الأطقم الطبية باستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا، وكذلك اتباع الإجراءات الوقائية؛ لتمكينهم من أداء واجبهم على أكمل وجه والحفاظ على سلامتهم، وتوافر المستلزمات الطبية والوقائية، مشددًا على وجود عقوبات صارمة لمن يتقاعس عن العمل وخاصة خلال الفترة الراهنة.

كما ألتقى المحافظ بالفرق الطبية، حيث استمع لكافة الآراء والملاحظات، ووجه الشكر والتحية لجميع الفرق الطبية بمستشفيات المحافظة، مشيدًا بالجهد المبذول منهم قائلًا :”إن الوطن بأكمله يقدر ما تقدموه من تضحيات وجهود”، مؤكدًا علي تقديم كل الدعم والمساندة لهم فى ظل ما يواجهونه خلال تلك الفترة الطارئة، من أجل حصار الفيروس وتأمين حياة المرضى والحفاظ على سلامتهم وصحتهم. وشدد المحافظ على استقبال جميع الحالات المشتبه فى اصابتها بفيروس كورونا والقيام بكافة اجراءات الفرز والتنسيق مع مديرية الصحة.

المركز الإقليمي لنقل الدم بالمنيا يستقبل أول المتبرعين ببلازما المتعافين من كورونا (صورة)

تابع مواقعنا