رئيس التحرير
محمود المملوك

منار سامي تدخل في نوبة بكاء أثناء التحقيقات.. وأمن القليوبية: ضبط سلاح ومخدرات مع رفيقها

القاهرة 24

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن مباحث مركز شرطة بنها، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأداب، تمكنت من ضبط منار سامي، فتاه التيك توك، لقيامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم فيديوهات خادشه للحياء العام، بمنطقة كفر سعد التابعة لمركز بنها في محيط منطقة الفيلل بجوار أحد الكافيهات الشهيرة.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة منار ضُبط معها شخص يدعي “زيكا” مسجل خطر سلاح، وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة مشيرا أنه أثناء القبض على الفتاة دخلت فى حالة انهيار وبكاء شديدة.

القبض على منار سامي فتاة “التيك توك” لنشرها فيديوهات تخدش الحياء

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة “منار ” فتاة التيك توك، لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة، الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية ، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها، حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من الفتيات ، خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا في مستنقع الرزيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

عاجل