الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

22 حالة مرضية حصيلة اليوم في امتحان الكيمياء بالثانوية العامة بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 12/يوليو/2020 - 02:31 م

رصدت مديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، 22 حالة مرضية بين الطلبة والطالبات أثناء أداء امتحان مادة الكيمياء لشعبتي العلوم والرياضيات في سادس أيام امتحانات الثانوية العامة.

تنوعت الحالات المرضية بين الطلاب “مغص كلوى، ارتفاع في درجة الحرارة، نزلة معوية، تشجنات، أزمة صدرية، التهاب بالحلق، اضطراب نفسي، هبوط في الدورة الدموية”، موزعة كالتالي: 7 حالات بمركز كوم حمادة، و6 حالات بمركز أبو المطامير، و4 حالات بمركز ادكو، وحالتي بمركز المحمودية، وحالتي بمركز إيتاي البارود، وحالة بمركز حوش عيسي.

“بنسبة حضور 97%”.. غياب 730 طالبا عن أداء امتحان الكيمياء بالبحيرة

ومن جانبه أكد الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على تنفيذ تعليمات وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة، للحفاظ على أمنهم وسلامتهم والحفاظ على التباعد والحرص على إرتداء الكمامات والتأكد من إستلام الطلاب لأدوات التعقيم.

يشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذي تقدموا في شعبتي العلوم والرياضيات 21090 طالبا وطالبة لأداء امتحان مادة الكيمياء وتغيب 730 بنسبة 97 %، بينما تقدم 8834 طالبا في الشعبة الأدبية لأداء امتحان الجغرافيا بنسبة 99%.

تابع مواقعنا