الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من 70 لـ150 جنيهًا.. الشرقية تُحدد “تسعيرة” الدروس الخصوصية للمرحلتين الإعدادية والثانوية (بيان)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 20/يوليو/2020 - 01:30 م

اجتمع اللواء سامي علام، رئيس مركز ومدينة بلبيس، مع عدد من المدرسين للمرحلتين الإعدادية والثانوية، وعددهم 12 مُعلمًا، وذلك داخل ديوان عام المركز.

وقال بيان صادر عن مركز ومدينة بلبيس، إن الاجتماع بحث طريقة آمنة لعودة المدرسين لممارسة نشاطهم في إطار من الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المُستجد، تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بضرورة بحث طريق شرعي وآمن لاستئناف المدرسين لأنشطتهم.

بعد اشتراطها للسفر.. “الصحة” تكشف تفاصيل إجراء تحاليل الـPCR للمسافرين للخارج

وبحسب البيان، شهدَّ الاجتماع الاتفاق على الآتي: 1. لا بُد من حصول المُعلم على ترخيص لمزاولة النشاط العلمي. 2. اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المُستجد، من حيث تباعد الأماكن عن بعضها بمسافة لا تقل عن متر ونصف المتر، وارتداء الكمامات الواقية للطلبة والمُعلمين، وفي حال وجود تكييف هواء بالمكان لا بُد من الالتزام بنظافة الفلاتر، وحال عدم وجود تكييف هواء بالمكان لا بُد من وجود فتحات تهوية جيدة بالمكان. 3. استيعاب نسبة لا تزيد عن 25% من الطاقة الاستيعابية للمكان، والتى لا بُد لكل مُعلم أن يحددها في لوحة كبيرة على باب المكان. 4. توقيع المُعلم على إقرار رسمي مُلزم له بهذه الاشتراطات ومُحدد به العدد المسموح به في المكان. 5. التزم المُعلمين بتوحيد الأسعار لتكون في متناول الجميع، وذلك بأسعار تتراوح ما بين 70 جنيه إلى 150 جنيهًا للطالب الواحد.

تابع مواقعنا