الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القرارات المطبقة بخصوص العاملين في معهد الأورام بأسيوط

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 05:29 م

أعلن معهد جنوب مصر للأورام في أسيوط، عودة مواعيد الحضور والانصراف للعاملين بمعهد الأورام ابتداءا من يوم الثلاثاء الموافق 5-7-2020، مع وضع بعض اللوائح الواجب تنفيذها.

ونشر المعهد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، قرار إداري من مدير المعهد تضمن إنه بناءا على موافقة الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، على عمل المستشفى والمعهد بكامل قوته بداية من يوم الأحد الموافق 5-7-2020، وذلك نظرا لحاجة العمل الضرورية بالمستشفى تقرر الآتي:

أولا أن تكون مواعيد الحضور والانصراف اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 11-8-2020 على النحو التالي: الصيادلة والموظفين والفنيين والكميائيين والفيزيائين سواء الدائمين أو المتعاقدين أو المؤقتين او اليومية، مواعيد الحضور في الفترة الصباحية من الساعة 7:30 صباحا إلى الساعه 8 صباحا، ومواعيد الانصراف من الساعة 2:15 ظهرا إلى الساعة 2:30 ظهرا، والفترة المسائية مواعيد الحضور الساعة 1 مساءا ومواعيد الانصراف الساعه 8 مساءا، وفترة السهر مواعيد الحضور الساعة ٨ مساءا ومواعيد الانصراف الساعة 8 صباحا.

والتمريض ومساعدات التمريض وسكرتارية التمريض، مواعيد الحضور في الفترة الصباحية من الساعة 7:30 صباحا إلى الساعه 8 صباحا، ومواعيد الانصراف من الساعة 2:15 ظهرا إلى الساعة 2:30 ظهرا، والفترة المسائية مواعيد الحضور الساعة ١ مساءا ومواعيد الانصراف الساعه 8 مساءا، وفترة السهر مواعيد الحضور الساعة ٨ مساءا ومواعيد الانصراف الساعة ٨ صباحا.

والعمال الدائمين والمتعاقدين والمؤقتين والأجر اليومي، مواعيد الحضور في الفترة الصباحية من الساعة 7 صباحا إلى الساعه 7:30صباحا، ومواعيد الانصراف من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 3:15 عصرا، والفترة المسائية مواعيد الحضور الساعة 12 مساءا ومواعيد الانصراف الساعه 8 مساءا، وفترة السهر مواعيد الحضور الساعة ٨ مساءا ومواعيد الانصراف الساعة ٨ صباحا.

وإدارة الأمن، مواعيد الحضور في الفترة الصباحية من الساعة 7:30صباحا إلى الساعه 7:45صباحا، ومواعيد الانصراف من الساعة 2 ظهرا إلى الساعة 2:15 ظهرا، والفترة المسائية مواعيد الحضور الساعة 1:30 مساءا ومواعيد الانصراف الساعه 8:30 مساءا، وفترة السهر مواعيد الحضور الساعة ٨ مساءا ومواعيد الانصراف الساعة ٨ صباحا.

ثانيا يتم العمل بالاستثناءات القانونية التي كان يعمل بها قبل الإجراءات الاحترازية.

ثالثا على إدارة السيارات مراعاة توفير وسائل انتقال العاملين(الدورات) قبل مواعيد العمل بوقت كاف وبعد مواعيد العمل بوقت كاف بحيث لا يستقطع ذلك جزء من ساعات العمل.

رابعا العيادات الخارجية والأرشيف الطبي وعيادة اليوم الواحد مواعيدهم كما هي التي كان يعمل بها.

خامسا يلتزم العاملين بالإدارات والأقسام والوحدات المختلفة التي تعمل بنظام الورديات والنوبتجيات عدم ترك مقر العمل الا بعد حضور من يتسلم العمل بدلا منه ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

سادسا على إدارة مركز المعلومات وشئون المقر تنفيذ ذلك على أجهزة البصمة ودفاتر التوقيع.

تابع مواقعنا