الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:17 ص

أدلى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ وذلك بمدرسة عمر مكرم الإبتدائية بمنطقة الساعة شرق المحافظة.

واطمأن المحافظ،على بدء العملية الانتخابية واستقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم،كما تأكد من عدم وجود أي معوقات تعوق سير الانتخابات.

وزيرة الصحة تدلى بصوتها في انتخابات الشيوخ وتدعو المواطنين للمشاركة (صور)

وناشد محافظ الإسكندرية ،المواطنين بالنزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الانتخابات، موضحا أنه تم تيسير كافة التسهيلات لجميع الناخبين، وايضا إجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم بكافة المقار الانتخابية، والأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية الخاصة لمواجهة فيروس كورونا واشتراطات التباعد.

وأوضح الشريف، أنه منذ السادسة من صباح باكر اليوم في أول أيام الانتخابات تم تفعيل غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لكافة المديريات وشركات المرافق والتواجد للأحياء ميدانية ، وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية ورصد أية مشكلات طارئة لحلها في الحال.

الجدير بالذكر أن عدد من لهم حق التصويت في محافظة الإسكندرية يبلغ نحو 4 ملايين و51 ألفا و 709 ناخبا، موزعين على 395 مقرا انتخابيا، تضم 727 لجنة فرعية بمختلف أنحاء المحافظة.

ويتنافس في انتخابات مجلس الشيوخ بالإسكندرية 67 مرشحا فرديا على 7 مقاعد، فيما تخوض القائمة الوطنية من أجل مصر الانتخابات منفردة عن قطاع غرب الدلتا.

تابع مواقعنا