الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على نفقته الخاصة.. وكيل أزهر سوهاج يكرم طالبة فقدت بصرها وحصلت على المركز الثاني بالثانوية الأزهرية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 01:18 م

نظم الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، وكيل وزارة الأزهر بمحافظة سوهاج، قبل قليل، حفلًا تكريميًا على نفقته الخاصة، للطالبة زينب حربي، الحاصلة على المركز الثاني بالجمهورية بالثانوية الأزهرية، في مقر إقامتها بقرية كوم العرب التابعة لمركز طما شمال سوهاج، بعد أن فقدت بصرها العام الماضي خلال أداء الإمتحان بالصف الثانى الثانوى ومرت بمعانة نفسية وعصبية.

تكريم الولى على الثانوية الأزهرية في سوهاج
تكريم الثانية على الثانوية الأزهرية في سوهاج

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم قدم وكيل وزارة الأزهر بسوهاج الشكر والتهنئة، لوالدى الطالبة زينب، الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمكفوفين.

الحاصلة على المركز الثانى بالثانوية الأزهرية: فقدت بصري العام الماضي وربنا كرمني هذا العام (فيديو)

حضر التكريم الدكتور أحمد مكي، مدير إدارة التعليم الثانوى بمحافظة سوهاج، وعلاء زيدان، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمنطقة سوهاج الازهرية، وشادية المحزم، مديرة مدرسة مشطا الثانوية، وعدد من أهالي وأصدقاء الطالبة زينب.

تكريم الولى على الثانوية الأزهرية في سوهاج
تكريم الثانية على الثانوية الأزهرية في سوهاج

ومن الجدير بالذكر أن الطالبة زينب الحاصلة على المركز الثانى، كانت اصيبت بفقد بصرها العام الماضي خلال أداء الإمتحان بالصف الثانى الثانوى، وقالت زينب للقاهرة 24 بعد أن فقدت بصرى رضيت بقضاء الله وقدره، وقررت أن أوصل المسيرة التعليمية بعد تحويلى من القسم العلمي إلى الأدبي، وحصلت بمجموع 94٪بمعهد فتيات قرية مشطا الاعدادى الثانوى التابع لمركز طما شمال سوهاج.

تكريم الثانية على الثانوية الأزهرية في سوهاج
تكريم الثانية على الثانوية الأزهرية في سوهاج

ومن جانبه قال والد الطالبة زينب نجاح نجلتي تكريم من المولى عز وجل، بعد أن ابتليت يوم الامتحان العام الماضي بفقد بصرها خلال أداء الامتحان مادة الفقة الحنفي، بالصف الثانى الثانوى بشعبة العلمى، فوجئت أثناء تأدية الإمتحان أنها لاترى ورقة الامتحان، وأصيبت بحالة نفسية سيئة، بعد أن أخبرها الأطباء بأنها أصبحت “كفيفة” ولكن سرعان ما أدركت أن ذلك امتحان واختبار من الله وخرجت من المحنة بفضل الله ثم والدتها وشقيقتها وتجاوزت الازمة.

تابع مواقعنا