الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشريح جثة شاب تخلص من حياته بعد رفض أسرته عودته لطليقته في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 29/أغسطس/2020 - 10:57 ص

أصدرت نيابة الإبراهيمية العامة، برئاسة المستشار معتز زهان، وإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم السبت، قرار صدر بانتداب لجنة من الطب الشرعي،  لتشريح جثة شاب تخلص من حياته وانتحر بتناول حبة سامة بعدما رفضت أسرته عودته لطليقته بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الإبراهيمية” المركزي، بوصول شاب يبلُغ من العمر 26 عامًا، يعمل مبيض محاراة، مُقيم بعزبة “دليب” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، جثة هامدة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أن سبب الوفاة تناول الشاب حبة سامة من تلك التي تُستخدم لحفظ الغلال، فيما توصلت التحريات إلى أن المتوفي أقدمَّ على الانتحار وتخلص من حياته لرفض أسرته الزواج من فتاة كان قد تقدم لخطبتها وعقد قرانه عليها ثم انفصل عنها، وعندما حاول العودة لها مرة ثانية رفضت أسرته، فما كان منه إلا أن انتحر حزنًا عليها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

شاب يتخلص من حياته لرفض أسرته عودته لطليقته في الشرقية

تابع مواقعنا