الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس لجنة انتخابات الشيوخ بالمنوفية: لم نسجل أي خرق لـ”الصمت الانتخابي” قبل جولة الإعادة

القاهرة 24
محافظات
السبت 05/سبتمبر/2020 - 12:04 م

قال المستشار ثروت عامر رئيس نادي القضاة في المنوفية ورئيس اللجنة العامة للانتخابات في محافظة المنوفية، أن اللجنة لم تٌسجل أي خرق للصمت الانتخابي في اليوم الأول له، قبل التصويت على انتخاب المرشحين في جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ على المقعد الفردي، والتي من المقرر أن يبدأ التصويت لها في الخارج 6,7 من الشهر الجاري والداخل أيام 8,9.

وأكد المستشار ثروت عامر في تصريح لـ”القاهرة 24″، على أن 619 لجنة فرعية جاهزة لاستقبال الناخبين، في مراكز ومدن محافظة المنوفية في جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ ، مؤكداً على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية وتطهير وتعقيم اللجان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالتعاون بين اللجنة ومحافظ المنوفية ومديرية أمن المنوفية ورئيس محكمة شبين الكوم.

رئيس اللجنة العامة لانتخابات الشيوخ بالمنوفية: لم نٌعلن فوز مرشحين وأصوات المنايفة بالخارج قد تعدل النتيجة

وطالب رئيس نادي القضاة بالمنوفية ورئيس اللجنة العامة لانتخابات الشيوخ في المنوفية، المواطنين بضرورة المشاركة والنزول للتصويت في جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ وممارسة حقهم القانوني والدستوري بدون أي تأثير أو توجيه من أحد.

وجدير بالذكر أن جولة الإعادة لانتخابات الشيوخ في محافظة المنوفية، تشهد منافسة بين محمود فريد شرارة، وهشام علي الحاج من حزب مستقبل وطن في مواجهة المهندس صلاح عبد المعبود مرشح حزب النور، والدكتور حسن الخولي المرشح المستقل.

تابع مواقعنا