الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة المنوفية تٌنهي إستعداداتها لجولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 10:46 ص

أنهت محافظة المنوفية إستعداداتها لإستقبال جولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمقرر عقدها يومى 8، 9 من سبتمبر الجارى، وتم الإنتهاء من تجهيز 515 مقراً إنتخابياً ولجنة عامة واحدة و619 لجنة فرعية، لاستقبال 2 مليون و688 ألف 280 ناخب، على مستوى المحافظة.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون ك، محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة والتأكد من مدي جاهزية المقرات الإنتخابية من الناحية الأمنية وتوفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن إنتظار لائقة لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

وشدد محافظ المنوفية على الإستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والألتزام بالمسافات البينية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين الناخبين أثناء المشاركة في الإستحقاق الإنتخابى.

وأعلن المحافظ خلال بيان عن درجة الإستعداد التام بكافة المستشفيات وعمل خطة للطوارئ وتوزيع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة علي المقارات الإنتخابية للتعامل الفوري في حالة حدوث طوارىء مفاجئة، كما وجه بالتأكيد علي النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة أولا بأول.

ويتنافس في جولة الأعادة 4 مرشحون على مقعدين وهم محمود فريد شرارة، هشام الحاج علي من حزب مستقبل وطن، وحسن الخولي مستقل وصلاح عبد المعبود عن حزب النور.

تابع مواقعنا