الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 مرشحين محتملين لانتخابات النواب يسجلون للكشف الطبي بالأقصر بينهم معالج كورونا بـ”البرسيم”

القاهرة 24
محافظات
السبت 12/سبتمبر/2020 - 05:17 م

شهدت المستشفيات المحددة لإجراء الكشف الطبي على مرشحي مجلس النواب المقبل، بدء استقبال المرشحين المحتملين ممن قرروا خوض الجولة المقبلة لانتخابات النواب.

وعلم “القاهرة 24” أنه تقدم أربعة أشخاص مع أول يوم من فتح باب التقديم للترشح على موقع الكشف الطبي، حيث أوضحت مصادر طبية أن أول مرشح محتمل خضع للكشف الطبي هو عبد الرحمن أحمد حسين، فيما سجل ثلاثة آخرين على موقع الهيئة لتوقيع الكشف الطبي ومنهم أحمد إدريس، وأحمد يوسف وشهرته أحمد العطيفي، ومحمود يوسف صاحب اختراع عصير البرسيم لعلاج كورونا.

كان المرشح المحتمل محمود يوسف، وشهرته محمود أبو الليل، ظهر بإحدى النظريات الطريفة والتي أثارت جدلًا واسعًا ممزوجًا بالسخرية على وسائل السوشيال ميديا، خلال انتشار جائحة كورونا في الأقصر، عندما ظهر يوسف باختراع عصير البرسيم لعلاج فيروس كورونا في الوقت الذي حير فيه الفيروس علماء العالم للوصول إلى لقاح يقضي على الفيروس، خرج أبو الليل معلنًا عن وصوله إلى العلاج الفعال وهو عصير البرسيم، مؤكدًا أنه طارد للسموم كما أنه يقوي المناعة.

ننشر أبرز النواب الحاليين المرشحين على نفس مقاعدهم في انتخابات “النواب” المقبلة

 

وطالب حينها أبو الليل، وزارة الصحة بتجربة فكرته وإعطاء 10 حالات عصير برسيم، ومن ثم عليهم انتظار النتائج المبشرة حسب تصريحه الذي أعلنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان الدكتور أحمد حمزة، مدير عام المجالس الطبية المتخصصة، أوضح أن أعمال الكشف الطبي تتم لمرشحي الأقصر بثلاثة أماكن وهي مستشفى الأقصر الدولي، مستشفى أرمنت، والمجالس الطبية، حيث انطلقت أعمال التسجيل على الموقع الخميس، بينما بدأ توقيع الكشف الطبي أمس الجمعة.

وأشار مدير المجالس الطبية إلى أن خطوات الفحص الطبي للمرشحين المحتملين تبدأ بدخول المرشح علي الموقع الالكتروني ثم يقوم بتحديد مكان وميعاد الكشف.

“المحافظين” يُعلن خوضه انتخابات “النواب” على المقاعد الفردية والقوائم

 

وتابع حمزة؛ يتوجه المرشح المحتمل إلى مديرية الشئون الصحية ويتم دفع الرسوم 2850 جنيه ويحصل علي 2 إيصال يقدم أحدهم للمحكمه والآخر لمقر الكشف، ثم يتوجه إلى مكان الكشف في الموعد المحدد ويتقدم بصوره من إيصال سداد الرسوم لموظف المجالس المتواجد، ثم يتم كشف النفسية والعصبية، ويتسلم خطاب بأنه تم الكشف وسنوافيكم بالنتيجة لتقديمه إلى لجنه الانتخابات.

تابع مواقعنا