الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كبلتها أسرتها خشية هجرانها المنزل.. أمن الأقصر يقدم مساعدات عاجلة لسيدة مهتزة نفسيًّا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:47 م

قدمت مديرية أمن الأقصر، اليوم الاثنين، مساعدات عاجلة لسيدة مقيمة بعزبة أبو قليعي بمركز ومدينة أرمنت بالجنوب الغربي من المحافظة، والتي تعاني من هزة نفسية دفعت أسرتها إلى تكبيلها بالسلاسل الحديدية في منزل أشبه بالمهجور، يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وتعليمات اللواء عصام ياسين مدير أمن الأقصر بضرورة تقديم الدعم للمواطنين والعمل على مساعدتهم بشتى الصور.

وفور تداول أزمة السيدة المريضة، وجه اللواء عصام ياسين، مدير أمن الأقصر بضرورة تقديم مساعدات وبصورة عاجلة للسيدة.

وقام فريق من قيادات إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية بقيادة الرائد أحمد عاصم مدير الإدارة، والنقيب أحمد علاء بالتوجه إلى منزل السيدة وزيارتها ومنحها المساعدات، واصطحابها بمعاونة عدد من جيرانها إلى مستشفى أرمنت الجديد لإخضاعها لفحص طبي شامل للتأكد من سلامتها، وعدم إصابتها بأمراض عضوية.

كما وجه مدير الأمن بضرورة بمتابعة حالة تلك السيدة من فترة لأخرى؛ للتأكد من حصولها على الأدوية اللازمة والمصدق عليها من جانب طبيبها المعالج لكونها تعاني مرضًا نفسيًا أفقدها السيطرة على تصرفاتها.

وكانت وسائل إعلامية تداولت أزمة السيدة التي كانت تعاني من اهتزاز نفسي اضطر أسرتها لتكبيلها بالسلاسل الحديدية في منزل مهجور، خشية الفرار من المنزل بسبب ما تعانيه من مرض عقلي يفقدها السيطرة على تصرفاتها.

تقديم مساعدات لمهتزة نفسية
تقديم مساعدات لمهتزة نفسية
تقديم مساعدات لمهتزة نفسية
تقديم مساعدات لمهتزة نفسية
تقديم مساعدات لمهتزة نفسية
تقديم مساعدات لمهتزة نفسية
تابع مواقعنا