السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صور مرشح لمجلس النواب على صناديق القمامة تثير الجدل بالمنوفية (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 19/سبتمبر/2020 - 10:10 ص

حالة من الجدل شهدتها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام أنصار المرشح عادل لبيب فرج، مرشح فردي لمجلس النواب، عن دائرة الباجور بمحافظة المنوفية بلصق دعاية انتخابية تحمل صوراً له على صناديق القمامة وسط انتشار القمامة في محيط الصناديق.

صورة مرشح على صندوق قمامة تثير الجدل
صورة مرشح على صندوق قمامة تثير الجدل

وتداول مستخدمو مواقع السوشيال ميديا، تلك الصور بتعليقات ساخرة من المرشح لعدم تقديره المكان الذي يقوم بلصق الدعاية الانتخابية وصورته عليه، معتبرين ذلك سوء تصرف من قبل حملته الانتخابية، لقيامه باستغلال مكان حكومي وهذه مخالفه، بالإضافة إلى أن المكان لا يصلح لتلك الدعاية الانتخابية.

صورة مرشح على صندوق قمامة تثير الجدل

وأكد عادل لبيب أبو فرج، المرشح لمجلس النواب عن الباجور بمحافظة المنوفية، خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، على أن أنصاره لم يقوموا بلصق تلك الدعاية علي صناديق القمامة، مشيراً إلى إمكانية قيام أحد المرشحين المنافسين بذلك بعد الحصول علي تلك الدعاية بشكل أو بآخر بغرض الإساءه وإثارة السخرية منه على السوشيال ميديا.

صورة مرشح على صندوق قمامة تثير الجدل

وأوضح فرج أنه من غير المنطقي القيام بمثل تلك المواقف الغير الطبيعية، مشيراً إلى قيامة وحملته الإنتخابية بوضع ميثاق شرف، عدم التعدي بالقول أو اللفظ وعدم إهانة أي مرشح أو تمزيق دعايته الإنتخابية، داعياً كافة المرشحين إلتزام الخلق وعدم التجاوز في حق الآخرين.

 

تابع مواقعنا