السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قلبي على ولدي حجر”.. حبس أم اشتركت مع نجلها في قتل شقيقه “المختل” بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 11:30 ص

أصدرت نيابة بلبيس العامة، برئاسة المستشار كريم عبدالكريم، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بحبس أم ونجلها، لمدة اربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اشتراكهما في قتل نجلها “خراط” في مشاجرة بينهم بناحية “حي الزهور” التابع لدائرة المركز.

وتبين أن المجني عليه مصاب بمرض نفسي، وأنه حاول الاعتداء على والدته بالضرب، قبل أن يتدخل شقيقه ويتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت بمقتل المريض على يد والدته وشقيقه.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب على يد شقيقه بناحية “حي الزهور” التابع لائرة مركز شرطة بلبيس.

جريمة فى الحى الهادئ ليلة العيد.. أم تقتل ابنها وتلقى به داخل مسجد بـ”مدينتى”

وعلى الفور، انتقل رجال الأمن والمباحث الجنائية إلى محل الواقعة، بقيادة الرائد إسلام عواد، رئيس المباحث، والعقيد حسام القصبي، مأمور مركز الشرطة، بإشراف اللواء دكتور أيمن مطر، مساعد مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب.

وتوصلت التحريات، إلى العثور على جثة المجني عليه “أحمد.ح.م.م” 34 سنة، خراط، مصابًا بطعنة نافذة بسلاح أبيض “سكين”، فيما تبين أنه يعاني من مرض نفسي وسبق علاجه بمستشفى “العزازي” للصحة النفسية بمركز أبو حماد.

وعن كواليس الواقعة، أفادت التحريات بنشوب مشادة بين المجني عليه ووالدته “حنان.س.م.ر” ربة منزل، وتطور الأمر إلى مشاجرة حاول خلالها الاعتداء عليها بالضرب، قبل أن يتدخل شقيقه “محمد” للدفاع عنها، لكن الأمر تطور بينهم إلى مشاجرة انتهت باستلال الأخير سكين وطعن شقيقه حتى فارق الحياة.

جرى ضبط الأخ المتهم ووالدته، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات، وانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا