الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لما نشره “القاهرة 24”.. إخلاء وتشجير موقع قمامة في مدينة تلا بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 09:14 ص

استقبل موقع القاهرة 24 ردًا من محافظة المنوفية على ما تم نشره عبر الموقع بشأن شكوى أهالي مدينة تلا من تواجد موقع جمع قمامة، بجوار المساكن ويشتعل ويسبب أضرار بيئية كبيرة، وآخرها واقعة أمس والتي تم تصويرها من قبل الأهالي بالفيديو، أثناء إلقاء سيارة مجلس المدينة لحمولتها في نار مشتعلة.

وأكدت محافظة المنوفية في ردها بالصور على قيام مجلس مدينة تلا برفع بواقي القمامة المتواجدة، وأشار رد المحافظة إلى أن المنطقة كانت تستخدم كمنطقة مناولة، وسوف يتم نقلها وتشجير المنطقة عن طريق مجلس المدينة.

وكان المواطن محمد الجرش، قد أشار إلى أن المكان الموجود في الفيديو يتواجد وسط المنازل بشارع الجنينة متفرع من الشيخ فؤاد بالقرب من مجلس المدينة، مؤكدا أن مجلس المدينة يقوم بتجميع تلك قمامة المنطقة يوميا ثم يقوم بنقل حمولة إلى المقلب العمومي ويتبقى جزء منها يقوم النباشون بإشعال النيران فيها أكثر من مرة.

وأكد المواطن لموقع القاهرة 24، على الدكتور إبراهيم عبد الوهاب صيدلي من نفس الشارع عندما رأى السيارة تلقي بحمولتها علي النار وبالقرب منها، انفعل على الموظف كما ظهر في الفيديو، وقاله بدل ما تطلب المطافي بترمي ورق الشجر عليها تولعها اكتر والحوار بدأ منه هنا، مشيراً إلى وجود شاهد آخر في الفيديو قال أنا بتصل بنائب رئيس المدينة ولا يوجد رد.

أهالي المنوفية يشتكون من سيارة تابعة للمحليات تشارك في كارثة بيئية (فيديو وصور)

تابع مواقعنا