الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. 16 ضابطًا سابقًا يخوضون سباق الانتخابات البرلمانية في المنوفية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 05:57 م

يخوض 16 ضابطًا من ضباط القوات المسلحة والشرطة السابقين الانتخابات البرلمانية في محافظة المنوفية على 25 مقعدًا، نصيب المقاعد الفردية والقائمة في المحافظة والتي من المقرر أن تقام يومي 6 و7 من نوفمبر وذلك للناخبين في الداخل.

وتشهد دائرة شبين الكوم بالمنوفية تنافس 5 من الضباط السابقين وهم النائب الحالي لواء أركان حرب قوات مسلحة أحمد مدين مستقل، والنائب الحالي مقدم شرطة بالمعاش ماجد أبو الخير مرشح حزب مستقبل وطن، واللواء شرطة العناني حمودة مساعد وزير الداخلية السابق عن حزب الشعب الجمهوري، لواء شرطة واثق سعد الشيخ مرشح ضمن قائمة المستقلين.

كما ينافس بالانتخابات 6 من الضباط السابقين في دائرة قويسنا وبركة السبع وهم النائب الحالي عقيد شرطة أحمد رفعت مستقلاً، محمد حمدي موسى عميد شرطة سابق مستقلاً، اللواء محمود عفيفي مساعد وزير الداخلية السابق مستقلاً، واللواء عمر عبد المعبود مساعد وزير الداخلية السابق منافساً في قائمة المستقلين، لواء طيار سابق عبدالحكيم شلبي منافساً ضمن قائمة المستقلين، عقيد فني ياسر يحيى محمود الجندي مستقلًّا على المقعد الفردي.

وفي دائرة الباجور يظهر 3 من الضباط السابقين للمنافسة في الانتخابات البرلمانية وهم العميد عادل الصعيدي ضابط شرطة سابق وينافس على المقعد الفردي مستقل، كما ينافس عقيد قوات مسلحة بالمعاش خالد داوود على نفس المقعد مستقل، وينافس ضمن قائمة المستقلين من الباجور لواء دكتور هاني زوبع.

كما يحل العميد محمود محيي الدين النائب الحالي والضابط السابق بالقوات المسلحة، منافسًا مستقلًّا على المقعد الفردي بدائرة مركز أشمون، وينافس أحمد رشاد حسين عميد قوات مسلحة بالمعاش على المقعد الفردي بدائرة سرس الليان ومنوف والسادات مستقلًا.

نقيب محامي المنوفية يعلن انسحابة من انتخابات مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم

تابع مواقعنا