السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جولة الإعادة بين مرشحي مجلس النواب في دوائر الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:05 م

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج المرحلة الأولى بمحافظة الإسكندرية، المرشحين الحاصلين على أعلى الاصوات والمقبلين على جولة الإعادة، حيث أسفرت نتيجة الدائرة الأولى “المنتزة” عن الإعادة بين كل من أبوالعباس فرحات تركي، ومحمد حسين الحمامي، وأشرف سردينة وعبدالفتاح محمد عبدالفتاح مرشحي حزب مستقبل وطن، ومي محمود ومروة التوني ومحمد الجمسي، ومحمد سعد الهواري المرشحين المستقلين.

كما أعلنت عن المرشحين الحاصلين على أعلى الاصوات فى الدائرة الثانية “الرمل”، وهم محمود عسكر وأحمد عبدالمجيد وعلي الدسوقي مرشحي حزب مستقبل وطن، وعمر الغنيمي وإلهام المنشاوي، وعفيفي كامل مرشحين مستقلين.

وفي الدائرة الثالثة “سيدي جابر”، أسفرت النتيجة عن الإعادة بين كل من مجدي الوليلي وأحمد المصري مرشحي حزب مستقبل وطن ومصطفى أبوزهرة وسمير البطيخي مستقلين.

وبالنسبة للدائرة الرابعة “الرمل”، ستكون الإعادة بين كل من محمد جبريل، ومحمود قاسم مرشحي حزب مستقبل وطن وعمرو كمال الشعب الجمهوري وهيثم الحريري، مستقل.

وأما الدائرة الخامسة “العطارين”، فقد فاز مرشح حزب مستقبل وطن الصافي عبدالعال بمقعد الدائرة الوحيد.

وفي “الدخيلة”، فاز كل من النائب رزق ضيف الله والنائب حسين رجب العقاري، وستكون الإعادة بين كل من عبدالناصر السمالوسي، ومصطفى الطلخاوي، مرشحي حزب مستقل وطن ومنى حسن سعد من حزب الحركة الوطنية، وأحمل خليل من حزب النور.

“الوطنية للانتخابات”: لا وجود للشائعات حول انتخابات النواب 2020 إلا في ذهن من أطلقها

تابع مواقعنا