السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

زواج عرفي وربط بالجنزير.. تفاصيل جديدة بشأن تعذيب طفلَيْ قليوب على يد زوج والدتهما (صورة)

تعذيب طفلين قليوب

تفاصيل جديدة يكشفها شهود العيان فى واقعة تعذيب طفلين على يد زوج والدتهما، الذي تزوجها بعقد زواج عرفي، ومع تعالي صرخات الأطفال تقدم الجيران ببلاغ إلى قسم الشرطة، ليتم ضبط المتهم في الواقعة.

وبدوره قال محمد القماش، أحد جيران الطفلين اللذين تم تعذيبهما على يد زوج والدتهما بقليوب، أنه مقيم بجوار منزل الطفلين، وأنهما كان يلهوان مع أبنائه، ويشكوان لهم من ضرب زوج والدتهما لهما وربطهما بالجنزير.

وأضاف القماش في تصريح خاصة لـ”القاهرة 24″، أنهم سكنوا بجوار منزله من شهر يونيو الماضي، وأن المتهم متزوج من أم الطفلين عرفيًّا، عن طريق عمه الذي كان يعمل معها بمصنع بمنطقة الخرقانية التابعة لمدينة القناطر الخيرية.

المتهم بتعذيب أولاد زوجته بقليوب: “كنت بأدبهم عشان شقاوتهم”

 

وأفاد أن الجيران قاموا بمعاتبة المتهم أكثر من مرة لكنه استمر في عملية تعذيب وضرب الطفلين، وكذلك والدتهما التي أعربت أنه يقوم بضربها هي أيضًا، مما دفعها للتقدم بشكوى لقسم شرطة قليوب لإنقاذ طفلَيْها.

وأكدت الدكتورة سلوى ترك، مقرر فرع المجلس القومي للطفولة بالقليوبية أن الجيران هم الذين أبلغوا عن الواقعة عندما شاهدوا آثار التعذيب على الطفلين، وأن الأم لا ذنب لها بالواقعة، وزوجها كان يتعدى عليهما في عدم وجودها.

تعذيب أطفال قليوب
وثيقة الزواج في واقعة تعذيب أطفال قليوب

وأشارت ترك، إلى أنه تم إخلاء سبيل الأم من النيابة وإيداع الطفلين لجدهما لرعايتهما وتقديم اللازم لهما.

وكان قد تجرد زوج أم من مشاعر الرحمة، وعذب طفلين لم يتخط عمرهما الست سنوات لأكبرهما، بالضرب المبرح والربط بالجنزير، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم قليوب يفيد بقيام أحد الجيران بمنطقة عزبة عبد الله باشا بقليوب، بالإبلاغ عن شخص يدعى “ه. م”، مقيم بجوارهم بذات العنوان بالتعدي بالضرب المبرح على طفلين أولاد زوجته المدعوة “د. ع”، وقيامه بتعذيبهما وربطهما بالجنزير.

“القاهرة 24” يكشف واقعة “إهمال طبي” جديدة في أحد المستشفيات (مستند)

وتم إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتم ضبط الزوج وتحرر محضر رقم 3071 إداري قسم قليوب، وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وسوم آثار تعذيب أخبار الحوادث الشرطة

مواضيع متعلقة

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"