السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يستقبل مساعد وزير الدفاع لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية

القاهرة 24
محافظات
السبت 07/نوفمبر/2020 - 02:31 م

استقبل عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اللواء أركان حرب عماد شاهين، مساعد وزير الدفاع، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك بمناسبة انطلاق المرحلة الثانوية من انتخابات مجلس النواب 2020.

رحب المحافظ، وأعرب عن سعادته بتواجده على أرض القليوبية، متمنيا أن تحقق المحافظة أعلى نسبة مشاركة على مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الانتخابية، كما أكد وعي شعب أبناء المحافظة وحرصهم على المشاركة في الاستحقاق الدستوري وممارسة حقوقهم السياسية.

محافظ القليوبية في لجان النواب: حريصون علي خروج العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية

ومن المقرر أن يتم المرور على عدد من اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية وتذليل أي معوقات من شأنها أن تعكر صفو الانتخابات.

جدير بالذكر أن محافظ القليوبية قد أعلن، صباح اليوم من داخل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية في المواعيد المحددة وبدء توافد الناخبين بمراكز ومدن وقرى المحافظة، للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

جدير بالذكر أن محافظة القيلوبية استعدت لانتخابات مجلس النواب بتجهيز (478) مقرا انتخابيا و(6) لجان عامة و(1047) لجان فرعية، هذا وتستقبل اللجان الانتخابية (3 ملايين و271 ألفا و78 ناخبا) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري.

تابع مواقعنا