الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مرشح حزب مستقبل وطن يتقدم فى لجنتين بشبين القناطر

استعدادات محافظة القليوبية للمرحلة الثانية من الانتخابات

أظهرت عمليات الفرز باللجان الفرعية رقمي 94 و93 بشبين القناطر، حصول المرشح سمير صبحي على 509 صوتا، وحافظ عمران على 51 صوتا وعبد العزيز الصفتي168 صوتا.

وكانت تجري المنافسة في المراكز الـ 6 بالقليوبية بين 223 مرشحا على 16 مقعدا للفردي وقائمتين على 14 مقعدا بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا وهما: الوطنية من أجل مصر وتحالف المستقلين ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت فى القليوبية 3.7 مليون ناخب يدلون بأصواتهم في 478 مركزا انتخابيا، يضم 1047 لجنة فرعية بأنحاء المحافظة كافة موزعة على 11 مركزا ومدينة.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن اليوم الأول مر بسلام وهدوء والغرفة لم تتلق أية شكاوى تتعلق بالانتخابات، مشيرا إلى التنسيق والمتابعة المستمرة بين كافة الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة على مدار اليوم لضمان سير العملية الانتخابية على اكمل وجه ودون أي معوقات.

وأكد محافظ القليوبية، أن اللجان الانتخابية شهدت أعلى درجة من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، وأن المتابعة مستمرة على مدار الساعة بالتواصل مع غرف عمليات المراكز والمدن والأحياء وذلك لتلقى أى شكاوى وسرعة الاستجابة وحلها فورا.

ومن المقرر أن تتلقى اللجنة العامة بمحافظة القليوبية الحصر العددي لأصوات كل مرشح بكافة اللجان الفرعية تمهيدا لتجميعها وإرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات التي ستعلن النتيجة النهائية عقب إضافة أصوات الناخبين بالخارج.

“الهجان” يتابع التصويت ويشيد بالإجراءات الاحترازية داخل “لجان النواب” بالقليوبية (صور)

وسوم القليوبية ألف سلامة شبين القناطر فرز الأصوات مجلس النواب

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا