الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تعرف على خريطة جولة إعادة النواب بين الأحزاب والمستقلين بالمنوفية

انتخابات مجلس النواب

أظهرت النتائج الأولية لانتخابات الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب، بمحافظة المنوفية، منافسة مرشحين مستقلين في جميع الدوائر بالإعادة وغياب تمثيل الأحزاب في دائرة قويسنا وبركة السبع، حيث ينافس 12 مستقلا و8 من مستقبل وطن ومرشح لحزب الشعب الجمهوري ومرشح لحزب المصري الديمقراطي.

وينافس حزب مستقبل وطن في جولة الإعادة بمقعد واحد في دائرة مركز الباجور، حيث استطاع مرشحه الدكتور محمود البرعي الدخول للإعادة، فيما ينافس في دائرة أشمون في جولة الإعادة على مقعدين، حيث يدخل النائب صابر عبد القوي والدكتور عصام ياسين المنافسة.

مؤشرات أولية.. سقوط مستقبل وطن والشعب الجمهوري في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية

وفِي دائرة منوف وسرس الليان ومنوف ينافس كلا من أحمد أبو زيد وأيمن معاذ في جولة الإعادة، تحت مظلة مستقبل وطن، أما في دائرة تلا والشهداء فينافس في جولة الإعادة تحت مظلة مستقبل وطن كلا من إبراهيم خليف وكريم طلعت السادات، كما ينافس في دائرة شبين الكوم المهندس أحمد حجازي مرشح مستقبل وطن في جولة الإعادة منفردا، بعد خسارة المرشح ماجد أبو الخير، وخسر مرشحي الحزب في الجولة الأولى بدائرة قويسنا وبركة السبع.

وينافس حزب مستقبل وطن على مقعد وحيد في دائرة شبين الكوم بمرشحه اللواء العناني حمودة، وذلك بعد خسارة الحزب في دائرتي الباجور وقويسنا بركة السبع، كما ينافس حزب المصري الديمقراطي في جولة الإعادة على مقعد وحيد بدائرة منوف السادات عبر مرشحة أمير الجزار.

ويدخل المستقلون جولة الإعادة بالنصيب الأكبر، حيث يُنافسون على جميع المقاعد قي 6 دوائر انتخابية، ويدخل المرشح المستقل عادل الصعيدي المنافسة في جولة الإعادة بالباجور، ويدخل المرشحان عبد الهادي خليل ومحمود محيي الدين المنافسة في جولة الإعادة على مقعدي دائرة أشمون، وينافس المرشح المستقل عادل طلبة المنافسة على أحد المقاعد في دائرة منوف والسادات.

كما ينافس 4 مستقلين منفردين على مقعدي دائرة قويسنا وبركة السبع بعد خسارة مرشحي حزب مستقبل وطن والشعب الجمهوري، حيث ينافس كلا من عصمت زايد ومحمد موسى، منير مندور وعبد الحكيم التعلب، وفي دائرة تلا والشهداء ينافس المرشحان المستقلان عبد الحفيظ نصير وعلاء حسن جعفر على مقعدي الدائرة أمام مرشحي مستقبل وطن، أما في دائرة شبين الكوم فينافس المستقلان جمال سحلو وهاني خضر، مرشحا الشعب الجمهوري ومستقبل وطن في الدائرة.

وسوم النواب مجلس النواب مستقبل وطن

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة