الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

محافظة أسيوط تعلن 5 وظائف قيادية خالية وتفاصيل التقدم لها (مستندات)

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-07-05 10:34:40Z |  | ¿Æ

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، حاجة المحافظة لشغل بعض الوظائف القيادية؛ طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وذلك لتلبية احتياجات المحافظة من القيادات ومعاونيهم المؤهلين لشغل هذه المناصب.

وأكد، في بيان، اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية طبقا للقانون والقرارات المنظمة لذلك؛ حتى يتم اختيار قيادات قادرة على قيادة المستقبل وتنفيذ رؤية واستراتيجية مصر 2030 وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف محافظ أسيوط أن الوظائف التي تم الإعلان عنها تتضمن “مدير عام الادارة العامة للشئون المالية والإدارية، مدير عام الادارة العامة لشئون الإنتاج والشئون الاقتصادية، ومدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية بأسيوط، مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة، مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية بديروط”، وذلك بموازنة ديوان عام المحافظة للعام المالي 2020/2021.

محافظ أسيوط: اعتماد 2.4 مليار جنيه لمشروعات المرحلة الثانية من مبادرة “حياة كريمة” بعدد 90 قرية

وأوضح اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام أنه على راغبي التقدم لشغل إحدي الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، الموجود بالإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة؛ لتقديمه شخصيا للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإشرافية، على أن يتم إرفاق الأوراق المطلوبة.

وأكد أنه لن يتم الالتفات للطلبات التي تقدم بالبريد أو قبل أو بعد الميعاد المحدد (خلال شهر من تاريخ الإعلان) الذي يبدأ من غدٍ الثلاثاء، 10 نوفمبر حتى 9 ديسمبر المقبل.

واشار إلى أن فحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم؛ ستتم عن طريق لجنة متخصصة “اللجنة الدائمة لاختيار القيادات”؛ للتأكد من مدى مطابقتهم الشروط بكل دقة وحيادية.

وسوم زيوت مغشوشة محافظة أسيوط

عاجل بعد التحفظ عليهم.. السعودية تفرج عن 35 صيادًا مصريًا