الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تعرف على أسماء المتوفين والمصابين في تصادم 3 سيارات بطريق أسيوط القاهرة الزراعي

حادث

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون في حادث تصادم 3 سيارات بطريق “أسيوط-القاهرة” الزراعي أمام شركة أبو دنقل بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط.

وقال مصدر مسئول بمستشفى جامعة أسيوط إن المتوفين هم صلاح عبدالله عبد الله، 37 سنة، من قرية بهيج، وأبو زيد محمد أبو زيد عز العرب، 65 سنة، من قرية بنى حسين، وشخص مجهول الاسم والهوية، 65 سنة، وتم نقل الجثث لمستشفى الإيمان.

وأضاف أن المصابين هم “جمال عبد الحافظ محمد، 65 سنة، من قرية نجع سبع، وسيدة مجهولة الاسم والهوية، 25 سنة، من قرية نجع سبع، وأماني عادل عبد الحي، 19 سنة، من قرية بني حسين، وعمر فاروق عبد الرحيم، 35 سنة، من قرية نجع سبع، وفاطمة أحمد محمد سيد، 46 سنة، من قرية بني حسين، وبقطر عطية بقطر، 67 سنة، من قرية بني حسين، وسريا محمد عبد الحافظ 58 سنة، من قرية بني حسين، ومحمد مصطفى عبد القادر، 40 سنة، من قرية منقباد، وبيتر عطية بيتر 65 سنة، من قرية بني حسين، وحنان خميس عبد المجيد، 32 سنة، من قرية نجع سبع، ومحمود عبد الحي حسين، 30 سنة، من قرية بني حسين، وداليا أحمد حسن، 20 سنة، من قرية بني حسين، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

فريق طبي بجامعة أسيوط ينجح في إجراء عملية معقدة ونادرة على مستوى العالم

كان اللواء أسعد الذكير، مدير الأمن، قد تلقى بلاغا، يفيد بوقوع حادث تصادم 3 سيارات أمام شركة أبو دنقل بمنقباد التابعة لمركز أسيوط، وسط أنباء عن وقوع وفيات وإصابات.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى محل الواقعة، وبالمعاينة؛ تبين وقوع حادث بين سيارة ملاكي أسيوط تحمل “رقم 3568″، وميكروباص أجرة أسيوط يحمل “رقم 7135″، وأتوبيس يحمل “رقم 5792”.

وسوم أسيوط اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة مصرع 3 أشخاص

عاجل طقس الخميس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة والوجه البحري